وضوح اللون بالتحليل المنزلي وعلاقته بجنس الجنين

الحمل والإنجاب

مساء الخير يابنات عندي سؤال شاغلني من ايام
سمعت من كم واحدة من الحريم تقول اذاتاخرت الدوره وحللت المراءة تحليل منزلي
وطلعت حامل وطلع خطين لونهن احمر واضح اللون تكون حامل بولد
واذا طلع خط احمر وخط يله تشوفينه تقريبا رصاصي تكون والله اعلم بنت بس تكون الدوره متاخرة يوم الى يومين
نبي منكن جزاكم الله خيرا تجربكن
30
146K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

agym
agym
ما اعتقد لاني في حملي ببناتي على طول طلعلي خطين واضحين ويوم حللت بول بولدي بان خفيف مره وتاكدت بتحليل الدم
والله اعلم وان شاء الله البنات يفيدونك بتجاربهم
فنجان الدم2009
فنجان الدم2009
والله كلها خراااافات

انا حللت مرتين في يوم الدوره وكلهم لووونهم احمر واضحيييين وجبت بنت وحامل الحييين في بنت
ام رفه
ام رفه
لا ياحبيبتي والله اعلم هذا ماله علاقه بجنس الجنين .... علميا للي ما يعرفون ايش معنى ظهور خط و خطين انا بشرحلهم ... يا خواتي الخط طبعا والكل عارف انه مافي حمل لخلو البول من هرمون الجنين اللي يبدأ الجسم يفرزه في حالة الحمل ... اما في حالة وجود هذا الهرمون فيطلع الخط الثاني ويكون ان شاء الله في حمل اما كون الخط الثاني احمر غامق او فاتح فهذا يعتمد على مدة الحمل يعني لو الحمل توه في اوله يمكن يكون اسبوع او عشر ايام لان اقل من كذه ما يبين يكون الخط فاتح ..ولو الوحدة شيكت على انها حامل او لأ مثلا بعد فوات موعد الدورة بشهر اواثنين فبيكون الخط عامق لان نسبة الهرمون تكون زادت ... وهذا سر الخط الفاتح والغامق ...

ادعولي يا بنات الله يفرج همي عاجلا لا اجلا يا رب العالمين والله يفرج هم كل وحدة متضايقة...:(
ميلوو22
ميلوو22
والله كلها خراااافات انا حللت مرتين في يوم الدوره وكلهم لووونهم احمر واضحيييين وجبت بنت وحامل الحييين في بنت
والله كلها خراااافات انا حللت مرتين في يوم الدوره وكلهم لووونهم احمر واضحيييين وجبت بنت وحامل...
والله انا لما كنت حامل بالولد

كان خطين احمر بس لهلأ ما جربت الجمل ببنت

لحتى الك

كلو خلقه رب العالمين :26:
ام يوسف ومنصور
مااعرف لكن حللت في البيت وطلع خط واحد غامق والثاني خفيف اومايبان وحللت بالمشفى طلع حمل استغفرالله