طريقة استخدام خميرة البيرة الي تبي تعرفها تدخل

العناية بالبشرة

r>السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهr>كيفكم صباياiنا عندي شي اتمنى انكم تستفيدوووووو منه
r>وبما انها مشاركتي الاولى اتمنى ان تعجبIكم وباختصار جدا لاني ماااحب الدش وبصراحه انا اتكلم عن تجربه شخصيه اسفتدت منها وحابه انقلها لكم وان شاء الله ماتندمووووووterخميرة البيره(جدا رائعه واكثر من رائعه
>الفوووائد<BR>1:تستخدم للتبيض وشد البشره<BR>2:يجعل البشره اكثر اشراقا ورونقا وجمالا وجاذبيه <BR>3:للنمش والكلف والكبه والبقع السودااااء<BR>4:ازالة آثار حبة الشباب <BR>5:يستعمل لجميع انواع البشره (البشره الطبيعيه ,الجافه,الدهنيه,المختلطه والبشره الحساسه)<BR>6:توحد لون الوجه<BR>طريقة الاستعمال </DIV><BR>
<DIV align=center>يؤخذ مقدار(1) ملعقه كبيره من البودره + (1)ملعقه كبيره من زيت الزيتون الطبيعي واخلطي هذه الكميه جيدا الى ان تصبح عجينه ثم دلكي بها بشرة الوجه او المكان المناسب بواسطة اطراف اصابع اليد في حركات دائريه مستمره لخمس دقائق ثم تغسل بمااااء باردn=center>ملاحظه (يمكن الاستغناء عن الزيت واستخدامها مع خلطات اخرى للوجه مثل الروووب او الماء وغيرها<BR>ملاحظه هامه جدااااااااااا<BR>لاتحطووووووو الخميره على الانف عاد مو محتاج تنفييnterخمعلومات اضافيه<BR>خميرة البيره بودره مثل الدقيق لونها ابيض<BR>وتلاقوها عند العطااااااار</DIV>منقول انا بحث بالنت عشان تعرفون الطريقه لان بنات سالو عنها كثير واتمنى تستفيدون<BR></DIV>
12
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر لحظة
متجر لحظة
مشكورة
مزيونه بنت مزيون
بنات الكلمات الحروف الانجليزي والرموز ماعرفت امسحها توني باديه اعرف نقل المواضيع وان شاء الله اعرف انزل الصور
الفراشه المبخوته
الله يعطيك العافية
زوجة الفارس
زوجة الفارس
جزاك الله خير
مهضوومة
مهضوومة
جزاكي الله خيررر