ذات العفاف
ذات العفاف
اول شي العداد يبغالة برواز مستطيل بعدين مدخلك يبغالة مرايا طويلة عشان يعطي وسع حطية فالجدر المقابل للعداد
ماانصحك رفوف لانة بيضيق
حطي براويز مربعات وحركات شفت كم شكل فهوم سنتراو حقت ايكيا اللي بالمرايا سوي منها اشكال عالجدار من تحت لفوق والاركان اشتري سجادة طويلة لونها غامق
وتحت فيش الكهربا حطي شمعدان غامق بشمعتة يكون طويل
kolech
kolech
بما انه مدخلك ضيق شوي حطي مرايه كبيره من الجهة الي مقابله العداد
خلي الحريم يشوفو نفسهم قبل الخروج هههههههههههههه
و العداد اخفيه بلوحه و تكون في نفس الوقت حامله المفاتيح
مثل الي في الصوره الي عليها رجل

و لو ما عندك مكان للكريكيب على قولتك هههه
شفت باكيا حامل احذيه حلو و ما ياخ مكان لانه كش عريض و مرتب
خليه تحت العداد

و ان شاء الله البنات يفيدوك اكثر
موفقه
ام رفو
ام رفو
عجبتني اخر وحدة وانا عندي نفس المشكلة ونفسي في المرايات المربعة الصغيرة بس ماني عارفة وين القاها؟؟؟

ياريت اللي تعرف تدلني والمرايا الدائرية اللي تجي على شكل شمس بالذهبي وين القاها >> العفو من صاحبة الموضوع دخلت عرض
ONLY LONLY
ONLY LONLY
هههههههه والله اني زيك كل يوم اروح للمدخل واتفرج عليه حتى نوم مايجيني

بس المداخل كلها حلوه وتجي

ام رفو المرايات المربعه الصغيره تلاقيها بايكيا

والمرايا اللي تجي على شكل شمس محمود سعيد مليان منها
أم فراس2030
أم فراس2030
kolech kolech :
بما انه مدخلك ضيق شوي حطي مرايه كبيره من الجهة الي مقابله العداد خلي الحريم يشوفو نفسهم قبل الخروج هههههههههههههه و العداد اخفيه بلوحه و تكون في نفس الوقت حامله المفاتيح مثل الي في الصوره الي عليها رجل و لو ما عندك مكان للكريكيب على قولتك هههه شفت باكيا حامل احذيه حلو و ما ياخ مكان لانه كش عريض و مرتب خليه تحت العداد و ان شاء الله البنات يفيدوك اكثر موفقه
بما انه مدخلك ضيق شوي حطي مرايه كبيره من الجهة الي مقابله العداد خلي الحريم يشوفو نفسهم قبل...
ي لبى قلوووووووووووووبكم وهـ بس مو غريب عنكم التفاعل والمساعدة يسعدكم ربي :icon28:

بخصوص البنات اللي اقترحو علي اني احط مراية مقابل للعداد مرررة ماحتجي لنو من هناك ندخل ونطلع والمرايا احسها

ماحتجي حلوة

وكمان مانقدر نصبغ لنو بيت ايجار

كان نفسي احط عليه المرايا بس ماحتزبط لنو لو نبغى العداد لازم نكسر المرايا خصوصا اللي تلصق بالجدار

وبخصوص الحلوة اللي قالت لي احط صندوق حق الجزم انا عنددي اللي يجي طبقات ومااعتقد باخذ شكل تاني

ام رفو المرايا الدائرية والمربعة تلقينها ب ايكيا او تقدر تروحي محل زجاج وتخلينهم يفصلولك زي ماتحبي

وكمان اللي تجي زي الشمس بمحلات الديكور

-> انتي حلي مشكلتك بعدين حلي مشاكل الناس هههههههههههههههه

لين دحين يابنات قربت ارسى على العشبي مدري اشرايكم -> ماتنعطى وجه :icon33: