نددددوشه
نددددوشه
اول شي الادراج حلوه مو خربانه بس يبيلك تكملينه من ناحية الفرن وتحطين الفرن بلوسط وتحطين فوقه شفاطه حقة افران تكون فيها اضائه و الجدران تركبي لها كيشان حلو الي يجي فيه تربيعات صغيره بلوسط بين الادراج الي فوق والي تحت والارضيه جيبي الموكية حق المطابخ الي ينمسح وحطيه استاره تصميم امريكي الي تكون قطعه مزمومه من فوق حلو لي المطابخ وشيلي التعليقه حقة المناشف وحطيها جنب الثلاجه وتحتها الادراج البلاستيكيه وشيلي الكركبه الي فوق الثلاجه ولو تصبغي الابواب نفس لون المطبخ يطلع احلا والطواله حلوه بس يبيلها مفرش طوله لونه سكري مطرز بني وحطي تحفه بلوسط وساعه مطابخ على الحائط بجنب الشباك واتمنى اني اكون ساعتك:27:
القمر الأزرق
القمر الأزرق
بنات اللي أنا بحاجة إله هلا تصميم جديد للمطبخ مع خزاين جداد، لإني ناوية أغير كل المطبخ والثلاجة وعلى الأغلب الغاز كمان وحابة أضيف كمان خزاين..
القمر الأزرق
القمر الأزرق
اول شي الادراج حلوه مو خربانه بس يبيلك تكملينه من ناحية الفرن وتحطين الفرن بلوسط وتحطين فوقه شفاطه حقة افران تكون فيها اضائه و الجدران تركبي لها كيشان حلو الي يجي فيه تربيعات صغيره بلوسط بين الادراج الي فوق والي تحت والارضيه جيبي الموكية حق المطابخ الي ينمسح وحطيه استاره تصميم امريكي الي تكون قطعه مزمومه من فوق حلو لي المطابخ وشيلي التعليقه حقة المناشف وحطيها جنب الثلاجه وتحتها الادراج البلاستيكيه وشيلي الكركبه الي فوق الثلاجه ولو تصبغي الابواب نفس لون المطبخ يطلع احلا والطواله حلوه بس يبيلها مفرش طوله لونه سكري مطرز بني وحطي تحفه بلوسط وساعه مطابخ على الحائط بجنب الشباك واتمنى اني اكون ساعتك:27:
اول شي الادراج حلوه مو خربانه بس يبيلك تكملينه من ناحية الفرن وتحطين الفرن بلوسط وتحطين فوقه...
اقتراحاتك حلوة تسلميلي حبيبتي
نددددوشه
نددددوشه
أسماء
أسماء
أولا لون الخزاين الجديده خليها بألوان فاتحه وعصريه مثل الازرق السماوي او البيج المصفر والسيراميك اما موازيك أخضر بحري او أبيض والارضيه باللون الخشبي الفاتح ..

دخلي الثلاجه والغاز في ضمن اطار الدواليب ..وخلي طاولة المطبخ بسيطه أكثر مثل الصوره .

بما ان الباب الثاني مطل على البستان فاستغليه لأادخال أكبر قدر من الاضاءه الطبيعيه فاستبدلي الباب الخشب بباب زجاج او نص خشب ونص زجاج

الشباك حطيله ستاره اشرطه بلون فاتح