s_a_y

s_a_y @s_a_y

عضوة جديدة

الهواية وفوائدها

الكروشيه والتريكو

الحقيقة دى اول مرة ابدا فيها موضوع للمشاركة.. اتمنى من زميلاتى العضوات الاجابة على اسئلتى .كنوع من الفعالية والاستفادة معا.

هل لديك هواية ..وما هى؟

ماذا تمثل لك هذه الهواية؟

متى تمارسينها؟

هل استطعت الاستفادة المادية منها بعمل اشياء للمنزل او الابناء لللتوفير من ميزانية المنزل؟ او عمل مشروع صغير ؟ او لمجرد شغل الفراغ؟

هل تعلميها لاولادك؟

هل ساعدك موقع عالم حواء على تطوير هذه الهواية؟ والى اى حد( النسبة تقريبا) ؟
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سارة313
سارة313
لي عودة لاحقا للاجابة

مشغولة دحين
بس موضوعك جميل
fatouma
fatouma
اهلا" وسهلا" بك دائما" بيننا

هل لديك هواية ..وما هى؟

نعم الأشغال اليدوية والكروشية

تنعش حياتي وتجعل لها معنى

متى تمارسينها؟

كل ما بلاقي نفسي فاضية وخصوصا" في السهرة

هل استطعت الاستفادة المادية منها بعمل اشياء للمنزل او الابناء لللتوفير من ميزانية المنزل؟ او عمل مشروع صغير ؟ او لمجرد شغل الفراغ؟

كل اللي قلتية مع بعضه يعني بالنسبة للكروشية
بشتغل للبيت و لأولادي ومن مدة قريبة اصبحت اشارك في معرض مول دبي

اما الأشغال اليدوية فهي اصلا" وظيفتي التي امارسها منذ 17 سنة لأنني منسقة زهور وبعمل سيفونيرات للمناسبات اي توزيعات

هل تعلميها لاولادك؟

اهم شيء عندي كان تعليم اولادي ليستفيدو من اوقات الفراغ بعمل نافع

طبعا" على الرغم انني عندما سجلت في عالم حواء كنت اجيد عمل اشياء كثيرة
الا ان مجرد تثقيف العين بعمل العضوات والأفكار الجديدة
كل هذا يعمل على تطوير معرفة الشخص
لا اعرف نسبة محددة ولكنني استطيع ان اقول على الأقل 70 في المية او اكتر

احب اقولك ان موضوعك رائع ومفيد لتقريبنا من بعض اكتر
بارك الله بك
لحظة عمر
لحظة عمر
هل لديك هواية ..وما هى؟
الكروشيه والتريكو احيانا وكل جديد من الفنون اليدويه احب اتعلمه

الشيء الكثير اصحت ما اعرف اجلس بدون ما اشغل يدي بالعمل والتسبيح

متى تمارسينها؟
بالدوام لانه عملي اللي اعلم به طالبتي وهم اصلا حبو العمل والتعلم لانهم شافوا وانا اشتغل وارتدي اللي اشتغله
باليت وبجمعة اخواتي واهلي
اكيد بالاجازات اسوي دورات تدخل لي مورد مادي اخر. وحسب طلبيات صديقاتي من فساتين وايضا لبناتي

وكمان هدايا مميزة للصديقات

هل تعلميها لاولادك؟
اكيد لكن للاسف مايحبو يشتغلوا بس علمتهم يوم ما راح يشتغلوا انا متأكده

اكيد تعلمت الكثير هنا وكل عمل جديد اضاف لي خره . وداياتي كانت هنا لأن تعلمت الملابس من هنا
تقدري تقولي نسة 70%

موضوعك رااااااااااااااااااااائع ومميز اتمنى يثبت
ام رؤؤؤى
ام رؤؤؤى
اختي الفاضلة .. بشكرك من كل قلبي يا عمري على موضوعك الاكثر من رائع .. :2thmup: ربي يجعله في ميزان حسناتك .. :26:

هل لديك هواية ..وما هى؟

نعم .. وهي قراءة الكتب ... والكروشية

الهوايتين بحبهم مووووت .. بالنسبة للقراءة .. كل ما اخرج دائما الكتاب في شنطتي ما يفارقني ابداً .. وبالنسبة للكروشية .. بحس بفرحة مش عادية كل ما اخلص شئ .. ودائما بشتغل لبيتي ولعيالي .. حتى بالامارة لم اعمل ميداليات للبنات يسلامتهم ويعلقونها على شنطهم او على جوالتهم .. ويقولوا لي ماما صديفتي تبقى زيها فاعملها لهم وانا حاطير من الفرح .. من جد شعور لا يوصف بالزات لم تحسي بانك تقدري تسعدي غيرك .

متى تمارسينها؟
كل ما أكون فاضية . من غير ما اشعر اسرع على شغلي .

1- طبعاً اكتر اشغالي لبيتي ولعيالي . . ودا وفر ليا كتير بالزات في شغل المفارش .. او هدايا للاهل والاصدقاء .
2- بالنسبة لعمل مشروع .. امنيتي ان اعمل مشروع بس للاسف ما اعرف كيف تتعمل .. فعشان كدا خليتها بس لبيتي وعيالي .

هل تعلميها لاولادك؟
طبعاً علمتهم .. كيف يستفيدوا من وقت فراغهم .. والحمد لله طلعوا يحبوا القراءة والاشغال اليدوية بصورة عامة حتى في المدرسة ما تعبت معاهم ..

طبعاً ساعدني كثير جداً .. ومن موضوعك دا بشكر هذا المنتدى الرائع .. واشكر كل من يعمل فية من مشرفات و عضوات .. لانني تعلمت من ورشهم الاكثر من رائعة.. والنسبة التى اضعها { 90 % تقريباً}

وبشكرك مرررر تانية يا عسل لانك اعطيتينا فرصة نقدر نشكر فيها كل من كان له سبب في ما تعلمناه منهم حتى اذا كان ما تعلمناه شئ بسيط .. مع خالص التحايا . :)

حياااتي فيه
حياااتي فيه
ماشاء الله موضوع كثير حلوووو مثل صاحبته