إبداع انثى
إبداع انثى
انا اذكر اختي للي اصغر مني بسنتين سطرتني كف مدري وشلون طلعت منها تخاف مني

وجيت اركض ابضربها الا تروح ورى ابوي وقالي ابوي سامحيها واخر مره وعطاني فلوس عشان ارضى

ومدري كيف تجرات ورحت للبقاله لحالي وهي بعيده مره شريت بعشرين ريال وعطيت خواتي واخواني ولا عطيتها

وبعد جتني فتره وانا بثالث ابتدائي اجمع انمل من السور وحطهم بقارورة مويه فاضيه

بعدين اصب عليهم مويه ورجعها لين اشوف انمل يسبح وستانس
بنت ميمتي
بنت ميمتي
انا مجرمه مررررررررره وانا صغيره رحت العب مع اختي الصغيره وكان وقتها عمرها سنه تقريبا او اقل وكانت واقفه بسريرها الخشبي القديم ههههههههههههههههههههه مادري وش سويت لها وانقطع لسانها عاد الله لا يوركم الدمع شي فضيع وراحو امي وابوي يودونها للمستشفى :( ومن قوووو عيني رحت معهم للمستشفى ولا كاني سويت شي :35: >>>تقتل القتيل و,................:35:وبس
فديته أنا
فديته أنا
شكراياصاحبة الموضوع جلسنا جلسه جدا حلوه أنا وأهلي نتذكر جرايمنا يوم كنا صغار وذكرتهم بقصة القنبله وماتو ضحك لان أبوي يوصف أشكالنا بلحضة المعركه وكنا منسجمين ونضحك وولدي فرح يبي يفرح أمه يوم شافها تضحك قال ماما تكفين خل نسوي قنبله متنا ضحك عليه الي ماقدر الله على أمه تسويه هو يبي يسويه
شكلي مصنع أرهاب
مروكو الصغيرة
انا اذكر اني كنت طقاق دايم مع بنت جيرانا << الله يذكرها بالخير لكن الموقف اللي اذكر ويوجعني قلبه منه :( مره تضاربنا وطبعا لابد من معط الشوش دخلت البيت وربطتها وبعض شعرها في يدي آه شكلي اوجعتها والموقف الثاني بنات عمتي هم اللي يذكروني به <<شكله ف قلوبهم هع هع كنت دايم اتزاعل مع اللي كبري وف نفس الوقت العب قدامها انا وشلتي خخخخ وتجيني اختها اللي اصغر منها تبي تلعب معنا .... وافقت بس بشرط ,, وش تتوقعون انها تزاعل اختها ؟؟؟!!! طبعا البنيه تبي تلعب راحت وزاعلت اختها ولعبتها معنا ,,,,,,,,,,, ياااافشلتي خخخخخخ
انا اذكر اني كنت طقاق دايم مع بنت جيرانا << الله يذكرها بالخير لكن الموقف اللي اذكر ويوجعني...
او ه ه ه

ليكون انا

كنا دايم نتاهوش

ومره في رمضان تهوشنا عند باب بيتهم ومعطنا شعور بعض

ترها دوسرية وكنا بالشرقية:27:
مستانسين 2009
مستانسين 2009
يااااااااااااااامجرمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات