هل الفواكه كثرتها تسمن؟!

علاج السمنة والنحافة

السلام
بنات بالله علموني انا اصحى على الساعه 2 الظهر ومن الفتره هذي الى المغرب مااكل وبعد المغرب اتعشى عشى دسم واخر الليل احيانا اكل واحيانالا ودي فترة الليل مااكل شي هل الفواكه كثرتها تسمن مثل الموز والبرتقال والتفاح
الله يجزاكم الجنه ردوا علي كيف انظم اكلي ابي انقص بالاسبوع 10 كيلو<< اي هين:44:
9
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكرستااااااله
حبيبي غلط مررررررره وحتى لو نقصتي حتنقصين بطريقه غلط وترجعين في لمح البصر
وبعدين معروف انه الموز والعنب والتين والمنقه ممنوووووووووووووووووووووووعه وقت الدايت معروف طبعا

بس حبيبي عندي لك حل تنحفين بسرعه ووالله لتدعين لي بزوج الصالح الي يسعدني ويهنيني

خليك ع رجيم التمر واللبن اول ماتصحين في اي وقت مغرب عشى صباح اشربي كاستين مويه عادي بارده ولا حاره مو مشكله وبعدها ريحي شوي وخذي 7تمرات وكاسه كبييييره لبن قليل الدسم وخذي زيها غداء وزيها عشاء حتى لو مو صاحيه وقت الغدء او العشاء انتي نظميها ع ثلاث وجبات
واشربي مويه بكثره واشربي بردقوش شاي اخضر قرفه كوب في اي وقت

وامشي نص ساعه والعبي رياضه جورج كروز وانا عندي كريم الجنزبيل وعندي الشورت الحراري بصراااااااااااااااااااااحه رووووووووووووووووووووعه

ولك حبي ياعسل
كتلة مشاعر مهملة
صح مدري ليش لااظلم اليل انفتحت شهيتي ؟؟!!!! ههههههههههه
ااااااااااااااب
البدوووووورررر
ايوه والله طول النهار ماناكل ولا حل الليل ياسلام على الليل تنفتح الشهية مرة نبغى شي مالح حار وبعدها نقول لا والله نفسي في شي حالي ياريت عندي بسبوسة ولا كيكة وتعالي شوفي طوال الليل نمل رايحين بصحن جايبين صحن الله المستعان وعند جدتي ننحف ههههههههههه
نادية122
نادية122
اب لعيوونك
سارا999
سارا999
ماعرف بس ابي تدعيلي