مرحبا لكل عضوات عالم حواء أشكركم يأحلى عالم تعلمت منكم الكثير واستفتدت منكم أكثر وخاصه في قسم الطبخ والتجارب المنزليه هذي أول مشاركه لي وإن شاءالله ماراح تكون الاخيره حابه أقدم عشاء سريع وسهل ومايأخذ وقت من اخترعي طبع الوصفه قد تكون موجوده قبل بس انا سويت تعديل بسيط حسب المتوفر عندك من اغراض البيت. نبدء: المقادير عباره عن خبز عادي اولبناني دجاج نجت امريكانا او همبرجر امريكانا بالبقسماط اطعم الصوص:قشطة مايونيز جبنة سائل جبنه مرزورلا مبشور وجبنة بارميزان الطريقه:نقلي نجت اوهمبرغر نفس خطوات القلي بعد كذا نحضر صينية بايركس تدهن بالصوص ونضع شريحة خبز ثم تدهن بالصوص ثم حشوة نجت اوهبرغر مقلي بس السر في الوصفه نفتت الدجاج بعد قلي ثم يوضع على الخبز وتدهن بالجبن وهكذا ترار طبقات بيكون عندك في كيس الخبز 6أرغيفه تقدري تزيدي على حسب عدد الاسره طبقه الاخيره بعد ماتدهن بالصوص يرش الوجه بجبن مورزيلا وباميزان وتدخل الفرن تحمر من تحت ثم من فوق وبعد ذلك تقدم وتقص بالسكين على شكل مثلثات نفس البيتزا وتقدم مع سلطات خضراء عاديه وصحتين مقدم. (طلب من الاخوات اللي تطبق وصفتي انا تدعيلي بان الله يسخر لي زوجي ويحفظلي بناتي ويرحم أمي وأبي وشكر لكم)
24
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زيزفونه&&
زيزفونه&&
ماشالله شكلها سهله ولزيززززززززه بس لو كان فيه صور افضل
املى كبير
املى كبير
تسلم اديكى حبيبتى
أم غــــادة
أم غــــادة
الله يعطيك العآفيييييية
ويسخر لك. زوجك ويحفظ لك بناتك ويسعد قلبك دوووووووم
والله يرحم والديك ووموتانا وموتى المسلمين