تزوجت شاب الكل يتمناة تعالوا شوفوا وش صار~بعد قراءة سورة البقرة

نزهة المتفائلين

كيفكم حبايبي الحوائيات مثل ماهو مكتوب بالعنوان تزوجت شاب قامت في جماعتنا حروب طاحنة عشام ما آخذة والسبب الكل يبغاة لبنته ~المهم الآن انا عندي بنت والحمد لله~أين المشكلة؟ المشكلة حبايبي من تزوجت وانا أعاني مشاكل مالها نهاية قلت يمكن هذي بداية الزواج لكن بعد فترة جلست أفكر بالموضوع من زاوية ثانية خواتي يقولون عين او نفس ارقي نفسك بس أنا اخاف إن الموضوع أكبر من كذا!~من ثلاث ايام خواتي كنت اشغل سورة البقرة بالبيت والله يابنات صرت اشوف كوابيس مفزعة بالمنام حيوانات وحشرات غير إني صرت أهاوش زوجي وأعصب ع اتفة الاسباب ,بل وأفتعل المشاكل واقول ياليت يطلقني وارتاح من جديابنات هذا شعوري الى الان وهذا اللي خلاني ماانام من الضيق والطفش~ماودي اخبر امي لاتتضايق ودي اشاوركم لان كلي ثقة بان فيكم اخوات ناصحات يحبون الخير~نسيت اقولكم اخاف يكون مس لان صار لي هالفترة حالة بس ابكي ولاودي اشوف احد ومستعدة اضرب اللي قدامي حتى بنتي مااحس بعاطفة تجاهها تكفففففففففففففون ساعدوني خلاص احس اني منهارة الان واللي زاد الطين بلة زوجي بيسافر ومدري وش اسوي الحين~ ع فكرة هو يحسب اللي اسوية دلع وزعلان مني لاني ماصارحتة ~انتظركم ياغاليات لاتطولون علي شريط نصيحة عتب متقبلة اي شيئ
32
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأخوات الثلاث
إذا عرف السبب بطل العجب
يعني اذا انتي متأكده انها عين أو نفس
ارقى نفسك وتداوي ولا تخلين نفسك من الرقيه
والله يهديكم ويجمع مابينكم
حلم6666
حلم6666
إذا عرف السبب بطل العجب يعني اذا انتي متأكده انها عين أو نفس ارقى نفسك وتداوي ولا تخلين نفسك من الرقيه والله يهديكم ويجمع مابينكم
إذا عرف السبب بطل العجب يعني اذا انتي متأكده انها عين أو نفس ارقى نفسك وتداوي ولا تخلين نفسك من...
برد111
برد111
ترى مو كل مشكله او مصيبه تصير على طول نقول عين

يمكن فيك مشاكل طبيعيه

ويمكن فيك عين او نفس بعد قراتك لسوره البقره بس مو شرط ان العين سبب لمشاكلك كل المتزوجات عندهم مشاكل والاحظ اغلب المتزوجات تجيهم حالات

الله يوفقك الرقيه خير والبقره بركه ماييحتاج تستشيرين احد ارقي نفسك بسرعه وكثري اسغفار ودعااااااااااااااااااااااء ولاتقصرين بواجباتك الدينيه
Dammam sky
Dammam sky
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة عزيزتي ماقصرتي
بيادرو
بيادرو
ياقلبي استمري ع سورة البقره والاستغفار وارقي نفسك يالرقيه الشرعيه
وبعدين يمكن العصبيه اللي فيك من حبوب منع الحمل اذ كنتي تاكلينها لانه سمعت انه في انواع تسبب عصبيه للمراة اذا كانت منها حاولي تغيرينها بنوع ثاني
الله يعينك ويشفيك