الورود الندية
ولايه ميرلاند مين عندها اي معلومه عنها ووين تقع وهل حلوه السكن فيها ولاالسياحه وايش احلى مدن امريكا القريبه منها الله يجزاكم خير
ولايه ميرلاند مين عندها اي معلومه عنها ووين تقع وهل حلوه السكن فيها ولاالسياحه وايش احلى مدن...
للرفع
لان فيها جامعه مشهوره لميرلاند
#روز#
#روز#
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل ماقلت لكم هم يومين وانا مااعرف مكان هناك فاذا رحت بدون مااعرف مكان راح يضيع اليومين على لاشيء:( فاللي تقدر تعطينا خطة او ايش الاماكن اللي الواحد يشوفها هناك واسماء مطاعم حلوة حلال واسواق تكون حلوة مرة بس ماتكون غالييييييييية مرة لانه ابي اشتري مااتفرج وبس :42: عاد لاتردوني خايبة بانتظاركم ..:26:
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل...
انتم من جدكم احد جاب طاري القهوه <<<<<<<<وحده جحده خخخخ

بس الله يخلي ستار بكس ترى يمدحون قهوتهم...

والله بنات جد انا ساكنه بسكاي لاين سكوير واقترح نجتمع كلنا بستار بكس اللي بالتارجت ترى كلنا نقدر نوصله رجليه مره مره قريب وش رأيكم بالفكره ...

انتظر تجاوبكم حبيباتي
#روز#
#روز#
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل ماقلت لكم هم يومين وانا مااعرف مكان هناك فاذا رحت بدون مااعرف مكان راح يضيع اليومين على لاشيء:( فاللي تقدر تعطينا خطة او ايش الاماكن اللي الواحد يشوفها هناك واسماء مطاعم حلوة حلال واسواق تكون حلوة مرة بس ماتكون غالييييييييية مرة لانه ابي اشتري مااتفرج وبس :42: عاد لاتردوني خايبة بانتظاركم ..:26:
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل...
البلسم الشافي....عندك المعهد اللي ادرس فيه الحين بصراحه راااااااايق جدا جدا اذا ربي وفقك ان شالله بتستفيدين كثيييييير ...بصراحه انا مره عاجبني وانا قبل ماادخله سألت الادفايسر حقتي ومره انصحتني فيه اسم المعهد اللنغوا((inlingua(( ...

وفيه كمان معهد النوفا <<<بالمره بالمره ممتاز ...والظاهر التقديم للكورس الجاي بعد شهر <<<هذا عندنا بفرجينيا ...يالله يالله تلحقين نفسك

اتمنى اكون افدتك واذا حابه تسألين عن اي شي انا حاضره ..
ام تالا وفارس
ام تالا وفارس
ولايه ميرلاند مين عندها اي معلومه عنها ووين تقع وهل حلوه السكن فيها ولاالسياحه وايش احلى مدن امريكا القريبه منها الله يجزاكم خير
ولايه ميرلاند مين عندها اي معلومه عنها ووين تقع وهل حلوه السكن فيها ولاالسياحه وايش احلى مدن...
الورود الندية الجامعات الي اعرفها
جامعة تاوسن بتاوسن
وجامعة ميرلاند في بلتيمور
وفية حامعة خاصة بالبنات كاثلوكية في بلتيمور انا ادرس بلمعهد الي تبعها
#روز#
#روز#
اختي (I lone my husband(
سألتي عن البقالات العربيه اعتقد انها منتشره كثير بواشنطن بس عندنا بفرجينيا تحصلينها قريبه مره من عماير سكاي لاين مجموعه محلات عربيه ...اذا بغيتي العنوان بالضبط اجيب لك اياه

وبالنسبه على الاماكن اللي تروحين لها فيه التايسون نون والتايسون تو <<<طبعا هذولي تجمع سعوديين وعرب بالويد اند تحسين انك بوسط بلدك + البنتاقون مول ..........

+عندك المتاحف والبيت الابيض والبنتاقون ومجموعه كبيره من المتاحف

وبالنسبه للمطاعم فيه مطاعم مره راااايقه ...ان شالله بستمتعين بواشنطن لانها من جد مره حلوووووووووووه