الحائره
الحائره
بس عزيزتي انا قرأت انه ضار وحصلت لك بعد البحث هذي الجزئية ياليت تقرأيها

الصحة توجه الجمهور للتوقف عن استخدام
شامبو رولانا للأطفال
بسبب ثبوت تلوثه بجرثومة خطرة

اصدرت إدارة الصحة العامة متمثلة بقسم صحة البيئة بيانً تحذيرياً للجمهور الكريم للتوقف
عن استعمال شامبو رولانا للأطفال، بعد ثبوت تلوثه بجرثومة سيرشيا مرسينيس
(Serratia Mercescens)
الأمر الذي قد يؤدي إلى إصابة الأطفال بتسمم دموي والتهابات السحايا وملتحمة العين والمسالك البولية والجلد ومن ثم الوفاة أحيانا. وأشار بيان قسم صحة البيئة بوزارة الصحة إلى أنه قد صدر تعميم من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بخصوص توجيه المختصين بضرورة سحب شامبو رولانا للأطفال تشغيله رقم إنتاج مصنع الحياة للمستحضرات الطبية بالدمام وذلك وفقا لمعلومات وردت للوزارة مفادها ثبوت تلوث هذا الشامبو
بجرثومة سيرشيا مرسينيس ( Serratia Mercescens)، مما قد يؤدي إلى إصابة الأطفال بتسمم دموي والتهابات السحايا وملتحمة العين والمسالك البولية والجلد ومن ثم الوفاة أحيانا
وبناءاً عليه فإن وزارة الصحة تنصح الجمهور الكريم بالتوقف عن استعمال الشامبو المذكور لحين الحصول على معلومات أكثر دقة بهذا الخصوص وذلك بالتنسيق والمتابعة مع كل من إدارة الصيدلة ومراقبة الأدوية وإدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة

صورة من تعميم المنع ..

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
حنينية
حنينية
شامبو غير هذا

حتى صورته تختلف

وبعدين نفس الشركة مشتكية على وزارة الصحة وتقول الخبر كذب

وجميع منتجاتنا مازالت توزع على المستشفيات
*الجووودي*
*الجووودي*
لايفوتك مشط القمل من جد انجاااااز
مشتاقه لحضنك يايمه
الله يجزاكي خير

والله لي كم يوم ادور علاج للقمل

سلفتي الله يسامحها جات عندي قبل اسبوع وقعدت عندي اسبوع كامل وماقالت لي ان في عيالها قمل كلهم ٥ ياحافظ

الا واحد من عيالها قبل لا يسافرون بيوم قال فينا قمل واسالها قعدت تضحك وتقول اي كلهم

يالله ولا تفليهم ولاشي ومسكينه بنتي انعدت عمرها٣ سنين وياعمري عليها راسها ورقبتها كلها جرح أشوفها تهرش هرش

يالله قهرتني كان ودي أعطيها كم كلمه بس مامداني سافرت

وحتى أنا شكلي انعديت وانا على وجه ولاده وحالتي حاله

المشكله شعري اشقر يمكن يبان القمل بس الصيبان ماراح تبان

معليش كتبت قصة حياتي بس مقهوره منها

الله يعين

وجزاكيي الله خير
جمرهـ بردانهـ
الله يعين القمل شي مقرف ييجي مع المدارس