OMAMINE

OMAMINE @omamine

عضوة نشيطة

الطلاق للمرة الثانية

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يارب يكون هذا القسم المناسب لطرح قضيتي او استفساري ، اخواتي انا منذ فترة قصير ة عدت وبحمدالله الى طريق الله المستقيم راجية منه سبحانه ان يثبتني عليه ، وهذا بفضله اولا بفضل منتداكم الراءع وخصوصاقسم الايمان، المهم لن اطيل في الكلام
في هده الفترة أصبحت تراودني أفكار كثيرة وخاصة الأفعال الغلط التي ارتكبتها من قبل حتى أنه مار عليها سنوات .... سبحان الله ...المهم هناك عمر وقع بين وبين زوجي ....شجار وطلاق للمرة الثانية ...قال لي انتي طالق تم خرج بعده .. بعده أتاني أخوه وحوال الاصلاح بيننا بطلب من زوجي ... طبعاً نحن في الغربة ... ليس لدي أحد ألجي إليه..... أخبرت أخاه ماحدث و أنه طلقني .. ورفضت العودة إليه حتى يستفسر عن إمكانية رجعنا دهب زوجي إلى إمام مسجد وحكى له ما حدث ف اخبره الامام :أنه لا بس بعودتنا ثم نقيم عزومة عشا يشهد زوجي فيها اخوته أنه طلقني طلقة وحدة للمراة التانية ونرجع لبعضنا .... وبينه لن يكررها مرةً أخرى ...يارب تكن فهمتني حدة طبعا حدث مند ٣ سنوات وأنا خايفة أن تكن عودتنا غلط أو حرام والله محتارة كتير والدنيا موت وحياة ....طلبتكم في
.... الله اخواتي
ادا تعرفو مفتي يومكن يساعدني ويفك حيرتي ... ادى هدا علي قالو الامام صح أو غلط أو حرام وجزاكم الله خيرا
13
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

OMAMINE
OMAMINE
شكرا للاهتمامك اختي بي ، هو زوجي ما عندو وين بروح لاننا بغربة واخوه واحد متزوج فبقي في البيت لانكلم بعضنا بعد طلقته لي بقي اسبوع تقريبا ثم عندما راني لاجدوى مني دهب وكلم اخاه لعل يصلح بيننا وتم متل ما قلت سابقا .. انا اسفة كتبت بسرعة واختصرت ذهبت لااحضار اولادي من المدرسة اي سؤال اخر انا حاضرة وشكرا
احترت في اسمي
احترت في اسمي
الله ينورك ان شاء الله
ماعندي خلفيه
بس اسال الله لي ولكي تسخير الزوج
وان يهدينا الى مايحبه ويرضاه
OMAMINE
OMAMINE
راح اوضح اكثر تشاجرنا شجار عنيف يعني بالكلام الله يسامحو اهانني كتير وسب فقتلو اذا ما عجبتك ليه قاعد معي كل واحد يرح لحالو فجا وقف قدامي انتي طالق وراح خرجمن البيت ثم بقينا مثل الاغراب عن بعض مدة اسبوع هو في غرفة وانافي غرفة حتى كلم اخوه للاصلاح تم امام المسجد ياريت نكون على صواب يارب
حكايه صبر
حكايه صبر
رضي الله عنك وأرضاك .. وأعطاك .. وكفاك .. وهداك .. وأغناك .. وعافاك .. وشفاك .. ووفقك لخير الدعاء .. وأجاب لك الرجاء .. وأحبك بلا ابتلاء .. وجعلك ساعيا للخير .. مؤثرا ف الغير .. وآمنك بين أهلك وأدخلك الجنة .. آمين
aya44
aya44
يارب يسخر لكي زوجك وييسر امرك

كيف تقولي يا اختي لم اجد احد الجأ اليه

الجئي الي الله هوة موجود يسمعك ويراكي ويعلم بحالك ويعلم كل شيء وقادر ع كل شيء

استغفري له ادعي له قومي الليل

وتقبلي مروري

ربي رحيييييييييييييييييييييييييم