تكفون ابي حل ..السمنه بعد استئصال المراره

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم..
اخواتي انا مستاصله المررررررررررررررراره ومن شلتها ووزني في ازدايد مستمر وهالشي مخوفني الله يخليكم من اللي صار لها هالشيء ووش سوت اخاف في النهايه اصير فقمه من زياده الوزن والمشكله اني اجوووع مره وش اسوي تكفون,,
ساعدوني الله يوفقكم بنات...:44:
والله حالتي النفشيه مره سيئه بسب هالموضوع..
37
76K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شحرورة نجد
شحرورة نجد
اوووووووووووووووف من الصبح للحين ومحد رد علي حرام عليكم..
ام امولة الامورة
حبيتى لاتشكيلي ابكيلك نفس حالتك الحمد الله علي كل حال
أسمى الأماني
أسمى الأماني
أنا فيني الصيحة خليني ساكته
اقول ببدأ برمضان بس السمبوسة تعذبني
اااه
هنوفا بنت العز
ماعرف عن استئصال المراره
لكن ياعمري عليك بنظام صحي ينزل لك الوزن
الكالوريز مره ممتاز تحسبين وش تاكلين وتعرفين انك ماشيه صح
نظام النقاط مريح جدا
التخفيف بالاكل اكيد تعرفين مقدار اكلك خففي الى النص مع المشي
الله ينحفنا من غير شر
ام يارا ورولا
ام يارا ورولا
ماعرف عن استئصال المراره لكن ياعمري عليك بنظام صحي ينزل لك الوزن الكالوريز مره ممتاز تحسبين وش تاكلين وتعرفين انك ماشيه صح نظام النقاط مريح جدا التخفيف بالاكل اكيد تعرفين مقدار اكلك خففي الى النص مع المشي الله ينحفنا من غير شر
ماعرف عن استئصال المراره لكن ياعمري عليك بنظام صحي ينزل لك الوزن الكالوريز مره ممتاز تحسبين وش...
بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي الحمدلله على سلامتك وتنحفين بصحة وسلامة وعافية أن شاءالله
تصدقين أنامن عرفت أن عندي مراره وأنافي توتر نفسي لأن دكتوري قال لازم تشيليها لأن فيها 2حصى بس أجلت إلى بعد رمضان أن شاءالله ومن يومها وأنا قاعدة أسوي بحث عن إيجابيات وسلبيات العملية وأن من أهم سلبياتها زيادة الوزن لية ماأدري عشان كذا أن سدت نفسي من أجراء العملية :icon33:
واللي يقهرني زيادة أن وزني من الصعب ينزل على الرغم مو سمينة يقال عني دبدوبة وماشية على تخفيف وزيت زيتون على الريق وأذافية وجبة دسمة زيت زيتون قبل الوجبة بنص ساعة ولا فوق كذا ذابحة نفسي بمشروب يساعد على حرق الدهون ولاربع كيلو نزلت >>>>>>قصة حياتي هذي
<<<<<<<<<بتكمل أختك معاناتها لك

علما أن وزني 63وفصيلة دمي o+:44:
أنتي أش فصيلة دمك الله يسرلك مرادك >>>>>لأن سمعت أن فصيلة o+من الصعب تنزل
سامحيني على كثرة الهدرررررررررررررررررررررة>>>>>>>حاسة بمعاناتك