tortah

tortah @tortah

عضوة جديدة

بنوتااات صبغة أشقر رمادي أو أشقر رمادي فاتح ضروووري..!!!!

العناية بالشعر

صبآآآحكم خيير صبآيآ

كيفكم ؟؟ شخباركم؟؟

مالكم بالطويلة أنا أبغى أصبغ أشقر رمادي ولا أشقر رمادي فاتح بصرآآحه محتآره ..!!!

لاني لقيت صوره لأشقر رمآدي وعجبني

بس قآلولي آنه أشقر رمآدي فآتح أحلى ومآني لآقيه للون صورة يآليت اللي عندها صوره تحطلي هيا..:35:

الموهيم انه في الحالتين حأصبغ في البيت واللي سمعته انه اللون مايطلع على الطول لآزم اشتري لونين وأكسجين وادمجها عشآن يطلع اللون..

عاد أنآ مآعرفت ايش هيا اللونين ولآ كيف الطريقة..

قلت مآلي الآ أنتو تقولولي كيف ..؟؟<< طولتهآ :arb:

الموهيم أبغى أعرف كيف يطلعلي اللون في البيت ايش الآلوآن اللي ادمجها سوآء صبغت أشقر رمآدي ولآ أشقر رمآدي فآتح

وكمآن ايش نوع الصبغة الحلو من ويلآ..

حبآيبي لا تطولون عليآ لانه بكره رآيحه السوق وحاشتري الصبغه بالمره ..

مشكووورين مقدمآ :)

40
204K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم هشام2020
أم هشام2020
اب
النورس6-5
النورس6-5
بقولك تجربتي مع هاللون لاني صبغت شعري من يومين بس0000طبعا بعد لفلفه وفرررررره طويله بالنت اقتنعت اني ادمج لون الاشقرالرمادي الفاتح مع اي لون عشان يطلع اللون اللي ابغاه تمام 0000اشتريت لون الاشقرالرمادي (الخاص)لقيت مكتوب كذا ع الكرتون واخذت معاه لون اشقر فاتح من ماركة كولستون ودمجتها مع بعض وطلع اللون علي فااااتح زوجي واخواتي اعجبهم بس انا احسه لو كان اغمق درجتين احلى بس باذن الله مع الايام يخف اللون شويه 000ع فكره انا قبل 6شهوركنت صابغه لون موكا (بني فاتح) قلتلك تجربتي وانتي اسألي الاخوات اللي مسوين دروس لتلوين الشعر وقولي لهم عن لون شعرك الاساسي وباذن الله يساعدوك 00000موفقه وان شاءالله تحصلي اللون اللي تبغيه ويطلع جنااااااان عليك
رندورغد
رندورغد
ماعندي فكره بس برفع لك
tortah
tortah
أم هشام

يسلموووو خيتوو عالرفع

النورس

ياقلبي تسلمييييييييييلي على ردك

بس باسألك خلطتي مع الصبغات أكسجين 30 ولا بس خلطتي الصبغات؟؟

انا لون شعري أسود الأسود العادي مو الفااااحم..

وعلى فكره انا اول مره اصبغ عشان كذا لازم يطلع حلوو كأول تغيير..

رندو رغد

مشكووووووره حبيبتي عالرفع
ام ناصر 2005
ام ناصر 2005
انا صبغت اشقر رمادي فاتح من كدوس مااعجبنى وغيرة اشقر رمادى غامق وطلع حلو وخصلا ة اشقر فتح طلع وةةةةةةةةةةةةةةةةةة