موجه زرقاء
موجه زرقاء
soolaf soolaf :
موجة الله يسعدك يالغالية ماقصرتي الاشتراك بكم ياقلبي الله يحفظك
موجة الله يسعدك يالغالية ماقصرتي الاشتراك بكم ياقلبي الله يحفظك
الله يسلمك قلبي اشتراكهم 700 بالشهر بس مادري عن الاشتراكات الثانيه لاني اشتركت شهر
soolaf
soolaf
snail snail :
هلا بنات انا جربت الملتقى .. على خبري كان اشتراكهم الشهر ب950 مدري ان كانهم غلوا اسعارهم بعد موجة الغلا الحين او لا.. المكان نظيييف ماعليه كلام ومرره شرح بس مافيه مسبح سمعت انه يزدحم بالليل لكن ماقد رحت له المساء كل طلعاتي صباحيه , احيانا يكون زحمه وغالبا لا.. عندهم غرفه صغنونه حضانة اطفال بفلوس طبعا.. تلقونه قريب من شارع الاحساء بالملز.. انا الحين افكر ادور على نادي غيره يكون ارخص ويكون فيه مسبح يعني متابعه معكم ,, نشبه!! الي تمدح الافاق وين مكانه بالضبط؟؟ عقبال ماننحف كلنا من غير شر :)
هلا بنات انا جربت الملتقى .. على خبري كان اشتراكهم الشهر ب950 مدري ان كانهم غلوا اسعارهم...
اهلين حبيبتي
احسن الاوقات الصباح
يبقى معاك وقت طويل تروحين تجين سواء للاسواق او تتمشين او حتى زيارات
الملتقى بصراحة غالي بالنسبة للنوادي الثانية
بالعكس يختي لانشبة ولا ولا ماقصرتي افدتينا في اللي كتبتيه ربي يجزاك خير
وبنات كثير محتاجين لهلمعلومات وإن شاء الله وحدة من البنات تكتب لنا موقع الافاق
نعم للرشاقة والجسم الصحي الممشوق
حياك الله
soolaf
soolaf
ويسعدك يالغلا ... التخصصي الطبي بالعليا لو تبين الوصف بالضبط بسألك لان انا صراحه ماعرف اوصف <<< خبله بالوصف تجيب العيد مره وصفت لوحده وتبت ههههه .. موفقه وتسلمين على الرد :26: بس بغيت أسألك الرثويه بالساعه ولا مفتوح وكم اسعارهم لو عندك خلفيه ومسبحهم شلون حلو ولا يجيب الغلقه ؟
ويسعدك يالغلا ... التخصصي الطبي بالعليا لو تبين الوصف بالضبط بسألك لان انا صراحه ماعرف اوصف...
ماميتو هلا فيك حبيبتي عادي ولا يهمك يختي كله محصل بعضه انا احياناً اضيع مادري وين انا رايحة
انا لسى مارحت للرثوية تعبت هالفترة وماقدرت لكن هالاسبوع بإذن الله
اقري رد مراسلة عالم حواء س من النساء عشان تعرفين معلومات عنه

الله يحفظك
soolaf
soolaf
هلا فيك توفة

موجة زرقاء الله يجزاك خير عيوني
تــ الشرقية ـــوفة
الرثوية كلمها وتقول تعالى تشوفك الاخصائية وهى تحدد لكـ ...