عـــذوووبـــه
اخواتى انا سمعت عن وصفه تزيل الكرش عباره عن كمون مطحون ويوضع عليه ماء مغلى ونصف ليمونه مع القشره ثم يترك الى الصباح ثم يشرب على الريق كل يوم اتمنى حد يقول شى على هذه الوصفه او يكون جربها قبل كده
اخواتى انا سمعت عن وصفه تزيل الكرش عباره عن كمون مطحون ويوضع عليه ماء مغلى ونصف ليمونه مع القشره...
والله ما عمرس سمعت عنها ..!!

لكن أتمنى إن البنات يفيدونا :)
هــــــنــــــــد
يابنات انا ماجربت الرجيم بس ليش مايناسب رمضان انا كنت اقول والله تعب بس بعد ماجربت الرجيم القاسي في رمضان انبست لانها فرصه للتنحيف وبعدين انتي كلي ثلات خمس تمرات ولبن وبعدين كملي الرجيم وحسب استطاعتك بس تراهي فرصه لاتعوض واذاكان عندك همه بتنجحين بس اذا حسيتي بدوخه علاطول اتركي الرجيم عشان مايجيك فقر دم علا فكره الأسبوع ذا قاعد اجرب رجيم التمر واللبن والأسبوع الجاي الصيام الطبي بس مممممممممممماء
*حورية الكون*
*حورية الكون*
الغاليه هند الله يعطيك الف عافيه
ودي اسالكـ وشو الصيام الطبي
او انا فهمتك غلط؟؟
وللغاليه عذوووبه
جربي تشربين اكليل الجبل والمراميه والبابونج<<< انا مجربتها وحلوه مره
وقليلي من النشويات قدر استطاعتك لانها هي اللي تنفخ لك الكرش
واذا عندك قولون حاولي تعالجيه
والامساك بعد لانه ينفخ البطن بشكل رهيب
والله يعطيكم الف عافيه
حورية الكون
عـــذوووبـــه
تسلمين أختي هند على مرورج وردج الطيب ..

-------------------------------------------------

هلا والله أختي حورية الكون ..

مشكووورة عزيزتي وما قصرتي على ردج وعلى الوصفة :)
هــــــنــــــــد
الصيام الطبي ياحوريه هو انك تشربين مممممممممممممممماء بس وزوجي جزبه امكن اربعه ايام واعجبه بس والله ناسيه كم نقص انتي بتتعبين اول يومين بس بتحسين بخفه كما انه يزيل السموم من الجسم واحد العلماء جربه وشفي من امراض كثيره كانت تصيبه هو مدته شهر بس انا بسويه لين اوصل للوزن المرغوب فيه وترى هو ينزل على حسب السموم اللي في الجسم يعني ممكن نص كيلو وممكن كيلوا وممكن كييلوين في يوم انا بجربه انشاء الله واعلمك