راتب ضمان المطلقات دخوول بس للمطلقات (موضوع مفتوح )/ قديم

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم بنات وش اخباركن <<يازين الادب

قلت اكتب موضوع ونستفيد من بعض لعل
وعسى نلقى حلول او نستفيد من اقتراحات الاخوات

الموضوع الله يسلمكن

الضمــــــــــــــــــان <<دراهم يعني :p

بدخل بالموضوع على طووووول

انا واعوذ بالله من كلمة انا قدمت على الضمان وبعد الاجراءت جاء موعد الرااتب ياااااااه

ماتتخيلون فرحتى قسم قمت ابكي واضحك مو عشان الفلوس لا عشااان يكون عندي مصدر

ماالي على الاقل مااذل نفسي لا حد والله لا
يحوجنى ولا يحوج جميع خواتي المطلقات لاحد....

رحت عشان اوقع على البطاقه وبعد اربع وعشرين ساعه بتفعل ورحت عشان اسحب الراتب :42: ماشاء الله تبارك الله

والناااس الي حوولي الكل بداء يطير عيونه يااساتر وانا متاكده مو بس انا حتى انتو خواتي الكل يحسبكم شبعانات
ومنغنغات <<متعوب عليها خخخ

طبعا الكل قام يتشره انى اعطيه :eek: واسمع من قرايبي يااحظك عندك راتب الحين تدلعين
واسمع فلانه قدمت على الضمان صاارت
تلعب بالفلوس
بسم الله تونا مابدينا كلهم ثلاث شهور

المهم رحت لسوق فى الليل شريت لى بلوزه ودراعه وخرابيط من ابو ريالين من مساكات شعر وبكل وميداليات ولعب لا ا ختى ..

طبعا قامت الناس تلمح بعشاء قلت يابنت الناس فرحانه معك ههههههههه
واضربها بمية ريال عشاء واعشييهم بالعاافيه يااارب

والى يقولى ميه سلف !! والى محتاج بنزين اخر الشهر
بيني وبينكم والله رحمتهم قلت يلا اخواني اكيد بيرجعون المبلغ لي وراهم مصااريف
<<<مشكلتي قلبي طيب حيييل اي شي ياثر فيني..
طار راتب اول شهر .

ثااني شهر نفس الشي بديت التلميحات والولد محتاج حليب ويااختى ماعندي راتبي طار على التسديد وطار سلفيات واخذت انا يمكن نصه الي تبقى لي وشريت لنفسي اغراض الحمد الله

الراتب الثاالث ..
يوم عيد الاضحى محد سددني الكل يقولولي الشهر الجاااااي
اقسم بالله للعيد شريت بس بلوزه اخذتها من التخفيضااات والتنوره الى عندي قديمه قلت امشي نفسي واغلبه طيريته على اغراض البيت حتى حلاو العيد جبته وشريت كاسات وفناجيل وصياني عشان العيد لان محد بيجيب وربي انقهرت محسسيني انى استلم خمس او تسع الاف مو ثمن ميه ههههههههه قسم الكل حاط عينه على رويتبي <<مصغر لرااتب

تدروون وش الي بكااني بعد العيد لاني صررررت صفررر ولا رياال بالبوك مابقى عندي شي وبكيت يوم شفت عبااتي انشقت واناطالعه مدري من دعسنى من وراى انقطعت الخيوط وانشقت ورحت وخيطتها وتفشل وربي ماتنلبسس ومااعندي فلووس اشتري عبايه جديده وكرهت نفسي سااعتها وبكيت وضليت منقهره من نفسي لثااني يووم حسيت انى مدري وشلون جااني احساس غريب والله يااخواتى ماتخيلون تعوذت من الشيطان وقمت اشجع نفسي قلت يالله عند الله مايظيع وحمد ربك ياابنت شي يجي كل شهر احسن من لا شي ..

وزوجة اخوي داايم اسمعها تقولى انتى ماعندك احد لا وظيفه ولا شي ولا عياال بنت فااضيه راتبك وين بيطير وبعدين ولا شفتك جبتي شي للبيت :o اتوقع انك تجمعين وهمتك بس نفسك
حتى عيالى مافكرتى تعطينهم على الاقل مية رياال؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

بسم الله وين اجمع ثلاث رواتب على مدار ثلاث شهور بس
اقسم بالله مو مقصره مع احد بشي حتى مره اخوي قال قدامها انى اسلفه واعطيه وزعلت هي وقتها ...وحسيت انه قال كلمه حق وقتها وريحتني .....

هااااذي قصتي مع بدايه الراااتب ايه صح ترى مرات ينقص يخصمون من الضمان ميه ومرات ثلاث ميه تروح حتى العشرين تنشفط الله يشفط رووسهم واكتشفت يوم رحت للهم انى مو بس انا معي كثيررر من الحريم والبنات :16::angry2:

يالله عااد ياحبوبات كل وحده هنا تقول كيف تستفيد من راتبها وكيف تصرفه واول راتب ايش سووووووت فيه ...فيه افكار تنفعنا بدل مانطير

والى عندها طريقه او حل لي عشان مااخليهم ياخذون منى بدون مااجرحهم لانى مااقدر اقول مااعندي وهو عندي وهم يسحبون الراتب لي مااقدر اكذب لانهم يشفون الراتب قدامهم ونفسي استغل بنفسي اشتري الي ابي ماابي احرم نفسي شي صراااحه ..

هاالله هالله بالمشاركات والافكاار عشان نفيد بعض ويمكن تطلع لنا افكار جهنميه او تجي وحده وتطلع عندها فكره تنفعنا كلنا لان مو بسا نا استلم كثيررررررر مطلقااااااات يستلموووووون سواء بنات او عندهم عياااال

وادعو الله يعوضنا ويرزقنا باازواج صاالحين وماانسى يااخواتي الغاليات ترى الله هو الي يختار لنا واهم حاجه ان بزواجنا الي قبل استخرنا يعنى الله كتب قدر كل وحده فينا من قبل لاتطلع على الدنيا وماندري وين الخيره اهم شي ندعي ونتفائل بالحياه ونرضى بالى الله يكتبه وصدقونى الله بيعوضنى وايكم بكل خيروعندي اممممممممل كبيررررر
بيجي يوم والله بيفرحنى بخبر اي شي يسعدنى

<<عاد لا تفشلوني:22:....

انتظر ردودكم الحلوه ومشاركاتكم لو انخلى الموضوع ملف كامل نفيد بعض

اختكم ساارونه ...

والى تدخل ومالها شغل بالضمان ترفع الموضوع ولو بدعوه تكتب لها عند الله ثواااااااب
بارك الله فيكم .....:26:
207
151K

هذا الموضوع مغلق.

مها الهذال
مها الهذال
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
قلب اااحمرر
قلب اااحمرر
نفس الحاله والله ماشريت ملابس حق العيد الكل يقول هات اخر من يستفيد انا
w3o0od
w3o0od
انا لما منت استلم راتب من الضمان اللي هو 800 ريال <<سجلت بمعهد واخذت دورات <<ودلعت نفسي
اما اذا كنت مو محتاجه شي ذاك الشهر اعطيه امي
انا اقولك خليك من الدلع الزايد وسوي شي ينفعك ادخلي دوره دلعي نفسك بالمشغل اشتركي بنادي رياضي <<زيادة دلع
<<والباقي ماعليك من احد واللي يقولك عطيني خليك قويه وقولي ماعندي <<<
( شبآصه فوشيه )
يختي كلهآآ 800 والله ماتجلس يومين بالصراااافه اناا اتمنى انها تكفيني انا بس محد يبي منها بس ارررررجع وآخذ من اهليّ لآنهآ بذا الغلا والله ماتسوي شي
hend3
hend3
خخخخخخخخخخخخخخ

ياحليلك الله يرزقك من فضله ووتسعدين نفسك وغيرك

واذا كنت محتاجة فلوسك لا تعطينهم احد وقولي ماعندي وبعدين ليه يصرفون لك

فيه اختراع اسمه صرافة وين ما تروحين تصرفين منها وانا انصح ما تصرفين فلوسك كلها

كل ما احتجتي خذي منها لأن الفلوس اذا كانت في اليد تسبب حكة للصرف :)

وسوي منها جمعية مثلا ب 300 وارفعيها لا تفكرين انك تصرفينها يمكن تحتاجينها لا قدر الله لمرض ولا يجيك مناسبة فجأة معاك شئ ادلعين فيه نفسك.
ادخلي دورات وهم يقصدونها عليك كل شهر مبلغ معين افضل من الصرف الفاضي <<<<<< اقول هاتي راتبك ادبرك :)