@سارهـ@

@سارهـ@ @sarh_50

محررة ذهبية

تجربتي الرائعه لزبدة الشيا بصور

العناية بالبشرة

كيفكم بنات

اليوم قررت انزل تجربتي بزبدة الشيا

بقولكم سالفتي بتفصيل الممل :35:

انا ياطويلات العمر انسانه اموت بالكمليات يعني مايمر اسبوع الا اروح صيدليه عشان اشتري مصروفي كلها يروح في الصيدليه :icon33:

كريم وجه كريم لسواد تحت العين كريم يد كريم رجل كريم جسم كريم لشفايف كريم مفتح شي للاظافر شي لرموش حمامات زيت كريمات شعر

كريم ابط ... الخ :mad: من جد تعبت

قريت عن زبدة الشيا وقررت اشتريها

نرجع لموضوعنا الاساسي بعد ماشريت زبدة الشيا ما رحت الصيدليه ابد الا مره وهذا الكلام من شهر حتى زوجي مو مصدق خخخخخخخخخ والله قبل امس يسألني ماتبين صيدليه غريبه من زمان مارحتي ^_^

صرت استخدمها في كل شي شعري جسمي رجولي يديني

للهلات السودا

نبدا بسم الله بطريقه اول شي جسمي بعد الحمام ادهنه بزيت بيبي جونسن مع زبدة الشيا وعشان الريحه اخلط معه مسك سائل\طبعا انا فكرت بمسك السائل لانو اغلب المواضيع الي قريتها ان ريحته معفنه بس تبون الجد هو صدق ريحتها مو حلوه بس مو بشكل الي يقلو عنه البنات يمكن عشانهم يخلطون زيت زيتون وبصراحه زيت الزيتون معروف ابو الحزره يعني بتطلع ريحة الملابس والفراش محزره ^_^ وخصوصا اني متزوجه وصعبه بصراحه واحط وزيت شجرة الشاهي عشان ماتعفن قريت ها الكلام في موضوع عضوه منزلته بس مايذكرني اسمها لانو قبل لا اشتري زبدة الشيا سويت بحث عنها ومعلومات واحط واصبع عنبر جاف ابشره اشتريه من محلات الماجد يطلع ريحة الجسم تجنن ةحطيها في علبه بس واخلطيها مع بعض \ بس للا سف ماعندي صورة زيت شجرة الشاهي لانو كبيت العلبه بسوي بحث وانزل صورته ان شاء الله

وهذي صورت خلطة الجسم

النتيجة جسم ناعم يلمع رجول كنه زبده يدين حريرصفاوة المناطق الغامقه والله العظيم يا بنات بدون مبالغه انا بشرتي بيضاء بس جد ناشفه اما التشققات انا اساس تشققاتي بس في بطني خفيفه وبيضه ماشفت تغير من ناحيتها لانو انا اساس مااستخدمتها لتشققات

وطريقتي في بشرتي خلطة زبدة الشيا مع زيت جنين القمح من وادي النحل واذا جيت انام اغسل وجهي واسكر مساماته بموية ورد وادهنه كله تحت عيني وشفايفي ورقبتي طبعا ما احطه الا اذا راح ابو الشباب لدوام الفجر انا انام الفجر وهو يطلع وهذي فرصتي

وهذا صورته

النتيجه بشره مورده ناعمه شاده شفايف تفتح النفس الهلات السوده خفت بشكل ملحوظ حتى اختي تسالني تقول شكلك تركتي السهرمره بشرتك محلوه وخفت الهلات السودا قلت لا مستحيل ما استغنى عن السهرهههههههه الله يخلي 3x1الي هو زبدة الشيا:39: قالت وش ذا علمتها عليه وعلى طول بدون تردد طلبتها وربي يابنات ما ابالغ حتى رموشي طولت

برررررررب

بنات لاحد يرد فيه تكمله للموضوع < تسمع بتشويق :22:
313
356K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@سارهـ@
@سارهـ@
باااااك

اللحين بقى تجربتي في شعري نوع شعري لاناعم حرير ولا خشن صبغت صبغه العام الله لايعيدها :06:

لونها بلاتيني يعني تخيلو كل شعري بلاتيني

تقطع شعري والله سنه وانا اعاني :16:ماخليت شي ما استخدمته ابي يرجع مثل اول ناشف مكسر كنه ليف مواعين حتى رجعت وصبغته بني شكولاته عشان يخف التقصف ابد مافيه فايده

اللحين طلع :32: يجنن حرير ويلمع وراح التقصف كله من زبدة الشيا
طريقتي حمام زيت فاشكول بثوم اخلط معه شوي زبدة الشيا وبعد ما اغسل شعري بشامبو احطها 10 دقايق بس مرتين في الاسبوع واغسله بمويه بس
وهذي صورته

في اليوم الي تحطينه حاولي مايكون عندك طلعه عزيمه او مناسبه لانو يزيت بشعر شوي

وانا احب دائم في بيتي اجعد شعري بعد كل شور

اخذ من زبدة الشيا شوي وزيت فازلين

وادهنبها شعري يطلع تجعيد طبيعي وبلمعه

وبعدها ادخن شعري واعطره ولا فيه اي ريحه

وهذي صورته

هذي صورة زيت شجرة الشاي طبعا هذا اخذته من صور قوقل مو مثل حقي

اتمنى الموضوع يعجبكم:p

واي استفسار انا حاظره

دعواااااتكم :26:

@سارهـ@
@سارهـ@
ايه نسيت اقولكم صرت اوفر فلوسي بصراحه الي تروح علي بدون فايده وهذا اهم شي في الموضوع خخخخخخخخخخخخخخ
فديتني الحلوة انا
تجربه رووووعه مشكورة قلبي
جوري الرياض
جوري الرياض
الف شكر على عرضك للتجربة
queen2020
queen2020
الله يجزاك خير