fz.fz
fz.fz
ممكن رقم سماح القحطاني >> ارسليه على الخاص <<<
او اي مصممه بالطايف
الله يخليكم ابيه ضروري :06:
قد يكون هذا المحتوى حساس
tooovvy
tooovvy
السلام عليكم ممكن ابي وحده تسوي مكاييج وتساريح حلوه تكفون يابنات الطائف الله يجزاكم خير اللي تعرف ترسل لي خاص زواج بنت عمتي بذو القعده يمدحون زكيه اصلها يمني بس والله ماعرف كيف شغالها :44::44:
السلام عليكم ممكن ابي وحده تسوي مكاييج وتساريح حلوه تكفون يابنات الطائف الله يجزاكم خير اللي تعرف...
مرحبا حوات الطائف

انا ان شاء الله انا صدقية جديدة معاكم والحمد لله خبيرة بالطائف في كل شي <<<<< مغرورة
وان شاء الله راح افيدكم في اغلبية احتياجاتكم واستفساراتكم الي تخص العروس والي تخص اي فتاة كمان

تخصصاتي طبعا الي احبها وراح افيدكم فيها

بالنسبة للعروس كل شي راح تحتاجه راح افيدها فيه

كوفيرات / خياطات / تغليف الدبش عندي افكار حلوة وجديدة / فساتين العرائس / الملابس الماركات والعادية / الجزم الزينة وانتو بكرامة / نقاشات حنة / زفات / بوفيه العروس الخ .

ولبنات البيت / الديكور ، وصفات للمحافظة على الجمال وصفات تخسيس عن مجربة طبعا
وافيدكم عن المطاعم الزينة لدبب طبعا هههههههه الاكلات الجديدة طبعا

وكل شي انا في الخدمة بس اسئلوني وراح اكون متابعة جدا لهذه الصفحة والي ابغاه منكم الدعوة الصادقة
وما يردكم الا لسانكم

وكل هذا لرقي بنت الطائف وزائراته

*عيون غاليها*
*عيون غاليها*
مرحبا حوات الطائف انا ان شاء الله انا صدقية جديدة معاكم والحمد لله خبيرة بالطائف في كل شي &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; مغرورة وان شاء الله راح افيدكم في اغلبية احتياجاتكم واستفساراتكم الي تخص العروس والي تخص اي فتاة كمان تخصصاتي طبعا الي احبها وراح افيدكم فيها بالنسبة للعروس كل شي راح تحتاجه راح افيدها فيه كوفيرات / خياطات / تغليف الدبش عندي افكار حلوة وجديدة / فساتين العرائس / الملابس الماركات والعادية / الجزم الزينة وانتو بكرامة / نقاشات حنة / زفات / بوفيه العروس الخ . ولبنات البيت / الديكور ، وصفات للمحافظة على الجمال وصفات تخسيس عن مجربة طبعا وافيدكم عن المطاعم الزينة لدبب طبعا هههههههه الاكلات الجديدة طبعا وكل شي انا في الخدمة بس اسئلوني وراح اكون متابعة جدا لهذه الصفحة والي ابغاه منكم الدعوة الصادقة وما يردكم الا لسانكم وكل هذا لرقي بنت الطائف وزائراته
مرحبا حوات الطائف انا ان شاء الله انا صدقية جديدة معاكم والحمد لله خبيرة بالطائف في كل شي...
يامرحبااااااااا فيك تراحيب المطر وياهلا فيك تو مانور المنتدى :icon28:<<ماتميلح هع

والله وجيتي بوقتك بغيت اسالك احسن كوفيره تسوي تسريحات عروسه بمشغل اللمسه الاخيره بالفيصليه

وابي محلات كوش حلوه واسعارهاا معقوله ويكون احسن لو تعرفيني مواقعهم بالنت

اممم وابي اعرف فين ينباع الليزر المنزلي لازالة الشعر

الله يعينك علي
ومني لك احلى ورده :26:
tooovvy
tooovvy
مرحبا حوات الطائف انا ان شاء الله انا صدقية جديدة معاكم والحمد لله خبيرة بالطائف في كل شي &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; مغرورة وان شاء الله راح افيدكم في اغلبية احتياجاتكم واستفساراتكم الي تخص العروس والي تخص اي فتاة كمان تخصصاتي طبعا الي احبها وراح افيدكم فيها بالنسبة للعروس كل شي راح تحتاجه راح افيدها فيه كوفيرات / خياطات / تغليف الدبش عندي افكار حلوة وجديدة / فساتين العرائس / الملابس الماركات والعادية / الجزم الزينة وانتو بكرامة / نقاشات حنة / زفات / بوفيه العروس الخ . ولبنات البيت / الديكور ، وصفات للمحافظة على الجمال وصفات تخسيس عن مجربة طبعا وافيدكم عن المطاعم الزينة لدبب طبعا هههههههه الاكلات الجديدة طبعا وكل شي انا في الخدمة بس اسئلوني وراح اكون متابعة جدا لهذه الصفحة والي ابغاه منكم الدعوة الصادقة وما يردكم الا لسانكم وكل هذا لرقي بنت الطائف وزائراته
مرحبا حوات الطائف انا ان شاء الله انا صدقية جديدة معاكم والحمد لله خبيرة بالطائف في كل شي...
مرحبا حبيبت قلبي من عيوني ارد عليكي وبس انا حطيت الموضوع هذا عشان لا يقولون بنات الطئف ما يفيدو احد وشكرا على الوردة

بالنسبة لجهاز الليزر المنزلي عندك في سوق البلد في محل اسمو تقريبا هدية الطبيعة قدام مخابز هدية قيمته تقريبا 400 ريال لا يضحك عليكي .

والنسبة للكوش عندك محل ملكة الليل في السلامة قيمتها تقريبا 1500 ومعاها المسكة هدية بس اكدي عليهم انهم يحطون اقمشة جديدة اذا في اقمشة لا يضحكون عليكي عارفة انا حركاتهم الاقمشة لها 10 سنوات ما يغيرونها ههههههههه

بالنسبة للكوفيرة عندكم وحدة مغربية ممكن اسمها خديجة
واعطيني رأيك في الرد السريع
الديسكفري
الديسكفري
ابي احسن خياطة بالطائف حبيبتي وافضل خياط