تفاحة البنفسج
ياقلبي الله يرزقك يااارب عندك الدكتورة ايمان والدكتورة ساميه في الدخيل بس الله يعين على الانتظار تعامل الدكتورة ايمان عادى اهم شي الخبره بس قولى متى ادخل ههههههه طيب عزيزتى هاذى اول مراجعه لكى خلال 5 سنوات او كنتى تابعي عند دكتوره ثاانيه ؟؟ اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت جده80 تسلمي حبيبتي على ردك... بس انا زوجي كمان موعسكري ... وبيني وبينك انا اصلاً ما احب المستشفيات الحكومية... بس ماني عارفة حاسة انو نفسيتي ...تعبت وانا ادور على دكتورة عدله....اللي في تبوك رحت لها..ساميه(الدخيل) بس مره زحام عندها...وماتلحقي تجلسي الأ تدخل عليكي اثنين والغرفه صغيرة...وحالة...مرة وحده ولا عاد قربتها... انا رحت لكم دكتور في جده..ومن بينهم (هشام رمضاني) بس قفلها في وجهي وقال لي لاأشوفك الين ماتنزلي30 كيلو :44: وبس عشان كذا في جده ماأقدر.... لأني مااقدر اراجع فييها بحكم عمل زوجي... الله يسهل امورنا جميعاً.............. حبيبتى اذا ماعندك مانع ايش مشكلتك بالضبط ؟؟؟ وبعدين ليش ماتفكري تعملى تلقيح صناعى خطواته سهله وغير مكلفه مثل عمليه اطفال الانابيب . وبعدين لاتحزنى كل شي مقدر ومكتوب طيب ليش ماتنزلى وزنك وترابطى في قسم الرشاقه في المنتدى :)
ياقلبي الله يرزقك يااارب عندك الدكتورة ايمان والدكتورة ساميه في الدخيل بس الله يعين على الانتظار...
.................................
بنت جده80
بنت جده80
ياقلبي الله يرزقك يااارب عندك الدكتورة ايمان والدكتورة ساميه في الدخيل بس الله يعين على الانتظار تعامل الدكتورة ايمان عادى اهم شي الخبره بس قولى متى ادخل ههههههه طيب عزيزتى هاذى اول مراجعه لكى خلال 5 سنوات او كنتى تابعي عند دكتوره ثاانيه ؟؟ اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت جده80 تسلمي حبيبتي على ردك... بس انا زوجي كمان موعسكري ... وبيني وبينك انا اصلاً ما احب المستشفيات الحكومية... بس ماني عارفة حاسة انو نفسيتي ...تعبت وانا ادور على دكتورة عدله....اللي في تبوك رحت لها..ساميه(الدخيل) بس مره زحام عندها...وماتلحقي تجلسي الأ تدخل عليكي اثنين والغرفه صغيرة...وحالة...مرة وحده ولا عاد قربتها... انا رحت لكم دكتور في جده..ومن بينهم (هشام رمضاني) بس قفلها في وجهي وقال لي لاأشوفك الين ماتنزلي30 كيلو :44: وبس عشان كذا في جده ماأقدر.... لأني مااقدر اراجع فييها بحكم عمل زوجي... الله يسهل امورنا جميعاً.............. حبيبتى اذا ماعندك مانع ايش مشكلتك بالضبط ؟؟؟ وبعدين ليش ماتفكري تعملى تلقيح صناعى خطواته سهله وغير مكلفه مثل عمليه اطفال الانابيب . وبعدين لاتحزنى كل شي مقدر ومكتوب طيب ليش ماتنزلى وزنك وترابطى في قسم الرشاقه في المنتدى :)
ياقلبي الله يرزقك يااارب عندك الدكتورة ايمان والدكتورة ساميه في الدخيل بس الله يعين على الانتظار...
تسلمي اختي(تفاحة البنفسج)....
بصراحة انا راجعت اكثر من مرة بس في جده.... عند هشام رمضاني وعند دكتورة اسمها رقيه ابوستيت في مستوصف الكافي...
وعند الدكتورة عفاف في السعودي الألماني....
وعند دكتورة في تبوك نسيت اسمها في خليج الصحة لأنو كان قبل سنتين والدكتورة ساميه اخر وحده قبل 8 شهور
آخر مراجعه ليا ....
كلهم قالو لي عندك ضعف تبويض ... وبس.... ومع الادوية تكبر البويضات بس مايصير الحمل....سبحانه...
وسويت اشعة الصبغة ...والحمدلله كل شي تمام بس هو ضعف التبويض...الله الشافي لكل المسلمين...
بس ابغى اسأل لوحجزت عند الدكتورة ايمان افضل...يعني ادخل عندها بسرعة او برضوا اطول...
وشكراً...
بنت جده80
بنت جده80
تسلمي اختي(تفاحة البنفسج).... بصراحة انا راجعت اكثر من مرة بس في جده.... عند هشام رمضاني وعند دكتورة اسمها رقيه ابوستيت في مستوصف الكافي... وعند الدكتورة عفاف في السعودي الألماني.... وعند دكتورة في تبوك نسيت اسمها في خليج الصحة لأنو كان قبل سنتين والدكتورة ساميه اخر وحده قبل 8 شهور آخر مراجعه ليا .... كلهم قالو لي عندك ضعف تبويض ... وبس.... ومع الادوية تكبر البويضات بس مايصير الحمل....سبحانه... وسويت اشعة الصبغة ...والحمدلله كل شي تمام بس هو ضعف التبويض...الله الشافي لكل المسلمين... بس ابغى اسأل لوحجزت عند الدكتورة ايمان افضل...يعني ادخل عندها بسرعة او برضوا اطول... وشكراً...
تسلمي اختي(تفاحة البنفسج).... بصراحة انا راجعت اكثر من مرة بس في جده.... عند هشام رمضاني وعند...
اختي تفاحة البنفسج....
انا لي الان شهرين...تاركة المشروبات الغازية....لاني عارفه انها اخس شي ....
بس اني ...اعمل ريجيم حاولت ستمية مرة وماقدرت....ليش موعشان اجوع لا....لاني لمى اغير نظامي
اصدع...واتعب ولا اقدر اشتغل في البيت....
وبخصوص التلقيح الصناعي هل في مستشفى في تبوك ممتازة ممكن يعمل التلقيح الصناعي...
تفاحة البنفسج
تسلمي اختي(تفاحة البنفسج).... بصراحة انا راجعت اكثر من مرة بس في جده.... عند هشام رمضاني وعند دكتورة اسمها رقيه ابوستيت في مستوصف الكافي... وعند الدكتورة عفاف في السعودي الألماني.... وعند دكتورة في تبوك نسيت اسمها في خليج الصحة لأنو كان قبل سنتين والدكتورة ساميه اخر وحده قبل 8 شهور آخر مراجعه ليا .... كلهم قالو لي عندك ضعف تبويض ... وبس.... ومع الادوية تكبر البويضات بس مايصير الحمل....سبحانه... وسويت اشعة الصبغة ...والحمدلله كل شي تمام بس هو ضعف التبويض...الله الشافي لكل المسلمين... بس ابغى اسأل لوحجزت عند الدكتورة ايمان افضل...يعني ادخل عندها بسرعة او برضوا اطول... وشكراً...
تسلمي اختي(تفاحة البنفسج).... بصراحة انا راجعت اكثر من مرة بس في جده.... عند هشام رمضاني وعند...
شوفي خلى زوجك يحط ملفك الصباااح او من بدايه العصر وتعالى بعد المغرب شوفي كم باقي قدامك

عموما هى تاخذ من العصر الى الليل 50 وحدة بس اناا انصحك بساميه وخليكى على دكتورة وحدة

وخصوصا انها تابعت معك من البدايه ماهو تعملى تحاليل جديده وتبدى من اول وجديد .

واناا ارجع واقول لك سوي تلقيح صناعى واختصري المشوار .

لانه هو نفسه بتاخذى منشطات وتكبر البويضه بس الفرق ياخذوا السائل المنوى ويحقنوه داخل الرحم وانتى بنفسك تكبر البوضات بس مايتم حمل

5سنوات كثيره فكري تغيري طريقه علاجك واقنعي زوجك فيها والله يكتب لكى الخير اينما كان ويرزقك ماتتمنى وجميع اخواتى المسلمات يارب
بنت جده80
بنت جده80
شوفي خلى زوجك يحط ملفك الصباااح او من بدايه العصر وتعالى بعد المغرب شوفي كم باقي قدامك عموما هى تاخذ من العصر الى الليل 50 وحدة بس اناا انصحك بساميه وخليكى على دكتورة وحدة وخصوصا انها تابعت معك من البدايه ماهو تعملى تحاليل جديده وتبدى من اول وجديد . واناا ارجع واقول لك سوي تلقيح صناعى واختصري المشوار . لانه هو نفسه بتاخذى منشطات وتكبر البويضه بس الفرق ياخذوا السائل المنوى ويحقنوه داخل الرحم وانتى بنفسك تكبر البوضات بس مايتم حمل 5سنوات كثيره فكري تغيري طريقه علاجك واقنعي زوجك فيها والله يكتب لكى الخير اينما كان ويرزقك ماتتمنى وجميع اخواتى المسلمات يارب
شوفي خلى زوجك يحط ملفك الصباااح او من بدايه العصر وتعالى بعد المغرب شوفي كم باقي قدامك عموما...
انا اصلا لمى رحت لسامية ماارتحت لها والزحمة تضايقني ....
بس مااتعالجت عندها لأني لمى رحت لها سوتلي تحليل حمل ...بعدين اعطتني حبوب عشان تنزل الدورة
وبس ماعاد رحت لها ....
والدكتورة ايمان قالوا لي عنها انها كويسه...
بس على حكاية التلقيح الصناعي هل في مستشفى في تبوك تعملها...لأنو زوجي مدرس ولا يمديه ينزل معايا جده
كل شويه عشان لو فكرت اعمل التلقيح الصناعي هناك...
اما لو في تبوك يكون احسن اقدر اتأخر في نزلتي عند اهلي....
اتمنى تكوني فهمتيني....
وجزاكي الله عني خير الجزاء على رحابة صدرك اختي(تفاحة البنفسج)...