بلدي السعودية
أختي نصيحه الجلابيات لاتشتري من العثيم للأن المحلات اللي فيه يرفع بسعر الجلابيات تلقين مثلهن بالسوق الداخلي (الديره)أرخص بكثير الجلابيات تلاقين عند الحسون وليالي ومحلات كثيره
العطور خلي عندها قايمه بأسمائهن وتطلبهن من محل الحميد بالسوق الداخلي واذا كان ماعنده يوفر لها بعد كم يوم لأن الفرق بالسعر واضح المكياج تشتريه من مروج الزهور بالعثيم وتشتري الأستشوار والكريمات وكل شيء منهم حتى العطور اذا ماحصل الحميد بس الآستشورات نصيحه لا تشتري من سامرة دايم تخرب بسرعه أوتكون أصلا خربانه ويعيطك ضمان بس اذاجيتي ترجعين رفض ولايعترف بضمان سامره عندهم الأرواج والأكسسوار وأدوات الشعر مثل جل والغوه لفافات الشعر فرش الشعر فرش المكياج الملابس الداخليه وقمصان النوم مثل ماتفضلت الأخت تميمة القصيم بس القميص الأبيض حق أول ليله تشتريه من نسناس بسوق الداخلي أفضل محل بالقمصان البيض مع أروابهن وأرخص من واحه الجلابيات الي بالنخيل وفيه محل أليسا أيضا بالسوق الداخلي عنده قمصان حلوه غيرشكل يعني مو زي ايتام أشكالهن مكرره وبس ستان واذا شريتي من نعومي أنتبهي يعني تنقي القماش الزين لأنه انا يوم اجهز العام الماضي شريت قميص نوم مع الروب حقه لكنه دمار تقل انا اللي خيطته بيدي كله سلوك طالعه والهرم مافيه ببيريدة يليت رخيص وقمصانه زي حقات لاسنزا بس اللي بمئة يصير بخمسة عشر ريال والعبايات الزينه يعني على حسب نوعية القماش اللي تخترينها عندك نايت بيرد ويفصل وهو بالعثيم بالدور الثاني عند مروج الزهور بس تويلا مو حلو عبايتهم وفيه محلات القاسم يفصلك العبايه اللي تبغين والأسعار متقاربه مافيه فرق بينهم والشنط والجزم تلاقين بالنخيل والعثيم وتلاقين محل بسوق الديره أسمه خطوات أحيانا تلاقين عندهم أشياء روعه أفضل من الماركات ونصيحه خوذي منهم جزم الرياضه منهم لأنه اذا توسخت ارميها بالغساله وتطلع جديده يعني أحسن من برمود وسبرنق ألوانهن تتدخل على بعض(تحل)
الملابس الداخليه (الكلوت ,السنتيان) اللي للبيت من ســـــــــــــــامره أو الحسون وفيه أشياء حلوه مثل اللي بايتام وهن أرخص طبعا
فيه محل اسمه مرايا للاكسسوار عنــدهم أشيلء حلوه مره للاكسسوار الشعر ليوم الزواج اذا سوت تسريحه ايضل اكسسورات للطلعات والمناسبات تلاقي عندهم واللصقات اللي على الجسم والشعروتعليقات الشنط والجوال والمناكير أشتريه منهم وفيه اشياء غربيه وهو محل فيه بالصفراء بشارع التلفزيون عند العليان وفيه محل كبير بالسوق الداخلي عند العمرو للدراجات والصانع للأواني المنزلية
حبيبتي الله يوفق عروستكم وأعذريني كلامي مو مرتب لأني أتذكر وأكتب وأنا في الخدمة لأني العام مجهزة لنفسي ولبنت خالتي من بريده يعني خبره
واذاكنتي محتاجة لكوفيرات مين الأفضل بالمكياج والقص والصبغ وأرقامهم أنا حاضره وسودانيات يشلون وينقوشون أنا كمان حاضره بس النقش ماأدري مين افضل لأني ماعمري نقشت طولت عليك يالله مع السلامه.
بلدي السعودية
ايوه تذكرت أقول شيء الشنط الكبيرة اللي للسفر أشتري بلاستك قوي مره يعني أبتعدي عن اللي تقل قماش أو شراع ماأدري وش أسمه المهم اذاكانت تبي تسافر يعني مع المطارات والشيل والحط تتقطع الشنطه مع الأطراف ولا تسغربين ان ثيابك تطلع أختي شنتطها من هذا النوع ويوم رجعت وتبي تأخذ شنطتها لقتها ملصقه بلصيق كبير تفشل تقل شنطة طراره وهذا الخطوط السعودية اللي تهتم بالعفش يعني شلون الخطوط الثانيه وخليها غامقه لايبين الوسخ والغبار فيها.
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
انتقل الموضوع لقسم ساعدوني
بنت بريده&عز وهيبه
مرآآآآآآآآآآآآيآآآآآ بكلات الشعر والشباصات

الشموع الفواحات نكتآآآآآآآر
وفيه ذي بودي شوب
وعموما العثيم والنخيل ان شاء اللله راح تلقين فيه كل شي

شنط وجزم وملابس فساتين وبناطيل وملابس نوم وملابس داخلية ومكياج وعطور
اتمنى افدناك ..~
cafee gerls
cafee gerls