اللي لها خبره في المنشطات والابره التفجريه هل هي تاخر الدوره اوحمل <معدل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله انا لي مده اتابعكم وحسيت بتعاونكم ونصائحكم واهم شي دعواتكم لبعض واول مره اشارك في ذا القسم الله يوفقنا وياكم لمايحب ويرضى ويسترنا في الدنيا والاخره ويرزقنا من فضله برحمته ارحم الراحمين

ابي استفسر انالي 8 سنين متزوجه عمري 25 لم يكتب الله لي الحمل بعد المهم كنت اتعالج بعدين تركت العلاج فتره طويله ورجعت اتعالج من جديد اخذت قبل شهريه ابر تنشيط وابره تفجيريه والحمد الله استجبت للعلاج والامور ماشيه ماكتب الله الحمل ونزلت الدوره بعد اسبوعين من الابره التفجيريه وتقدمت 5 ايام عن موعدها عدت الكورس الشهر اللي بعده وكانت استجابتي اعلى واخذت ابره تفجيريه وسمعنا نصايح الدكتور كتبت اوضحلكم الصوره المهم انه الدوره مانزلت لها شهر من الابره التفجيريه و10 عن موعدها وحسيت باعراض الدوره لمده اسبوع في موعدها مغص اسفل البطن والم اسفل الظهر خصوصا بعد الحركه ولوبسيطه والم جهت المبايض وصداع ودوخه خفيفه وتوقعت الدوره تنزل لان نزل افرازات شفافه والمنطقه كانت رطبه بس مانزلت اللي جربت العلاج ولها خبره في المنشطات والابره التفجريه هل هي تاخر الدوره اوحمل خايفه احلل ابي انتظر شوي واخاف يكون دوره محتبسه وملخطبه زي قبل العلاج بس انا محتاره ليه اول كورس نزلت :(بعد14 يوم من الابره والحين لا ومافي اعراض حمل غير اعراض دوره حسيتبها واختفت الاعراض جاووووبوني الله يرزقكم ويكتب لكم الخير:26:
5
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انجل2009
انجل2009
ان شاء الله تكوني حامل حللي احسن حتى تطمني وتراجعي دكتوره لانه اذا حمل يكون عزيز لانه بعد مده والله يسهلك
العلياء البحرينيه
مادري انه دورتي كانت منتظمه والدكتوره عطتني كلوميد وبعدها ابره تفجيريه
هل معناته ان الابره التفجيريه تلخبط الدوره؟؟
خفتتت ردو علي بلييز
مووون15
مووون15
اخذتي الدووفاستون والا لا
سعوديه شقرا
سعوديه شقرا
لا ماخذت دفاستون بس المره الاوله نزلت من غير بعد اسبوعين من الابره التفجيريه
ام اسيل 3
ام اسيل 3
خدي تحليل ابو عشره