%ام جسار%
%ام جسار%
انا ساكنه في البوادي خساره والله كان نفسي تكوني قريبه مني
رونق الأحساء
رونق الأحساء
ليت الناس تطبق بأن الرسول عليه الصلاة والسلام وصى على سابع جار
شوفي اختي هو على حسب اهل المنطقة اللي انتي فيها وخلي زوجك يقول لجاركم ان المدام ودها تتعرف عليكم وياخذ منه موعد كذا انا تعرفت على جارتي الوحيده لاني نفس معاناتك في منطقة محد يدري عن الثاني
luna faisal
luna faisal
خساااره
ااااااه
****لله بننضل اخوات رغم انا بعيدين
luna faisal
luna faisal
ليت الناس تطبق بأن الرسول عليه الصلاة والسلام وصى على سابع جار شوفي اختي هو على حسب اهل المنطقة اللي انتي فيها وخلي زوجك يقول لجاركم ان المدام ودها تتعرف عليكم وياخذ منه موعد كذا انا تعرفت على جارتي الوحيده لاني نفس معاناتك في منطقة محد يدري عن الثاني
ليت الناس تطبق بأن الرسول عليه الصلاة والسلام وصى على سابع جار شوفي اختي هو على حسب اهل المنطقة...
فعلا لو الناس تطبق الحديث ماحدا بيشكي من الوحده ولا الغربه
في الدنيا وحيدة
في الدنيا وحيدة
بكون صريحة معك ..... ولا تزعلي من الحق نزلت عندي جاره سوريه وحبت تعرف علي والله يا اخوات اني عطيتها مجال للتعارف لكن الله يسامحهاا بناتها بالمتوسط والثانوي واجسامهن مليانه وفيهن اثاره ويلبسن بناطيل ويجون كل شوي قدام زوجي وخفت على زوجي منهن وسكرت الباب وقطعت التواصل وحتى فالبدايه تعاطف معهن او جاه الشيطان كان مرات يفتح لهن الباب ونتهاوش اناا وياه لما اتفقناا انو نقطع العلاقه فيهم وطبعاا شققناا لاصقه في بعض والمبنى واحد لدرجه الغيت باب النسااء وصرناا نطلع مع باب الرجال وكمان هي تروح وتجي على البقاله لابسه نظارات وكاشفه الوجه والعبايه كتف ومطرزه واصلا حتى خالاتي يوم زاروني وشافوا بناتهاا حذرني منهاا واحب اقووول لكل وحده سوا سعوديه او مقيمه اذا احتشمتي واديتي حق الجار راح يحبوك جيرانك ويصير لك مكان عندهم واذا صرتي منتي محتشمه الكل بيخااف على محارمه منك
بكون صريحة معك ..... ولا تزعلي من الحق نزلت عندي جاره سوريه وحبت تعرف علي والله يا اخوات اني...
المظاهر خداعة