صدى السراب
صدى السراب
صراحه صادقه مره حلو وانا شايفته بعيني وبغيت اسال يابنات يمدحون الاجهزه المنزليه عندهم واسعارهم تفرق عن اكسترا وطقتهم ولا يجي ببالكم انها متسخدمه او مو اصليه اختي مجربه من عندهم اجهزه تجنن ثلاجه وفرن وغيره وللحين ماشاءالله لها حول 7 سنوات ياليت الي جربو منه يقولون رايهم حتى التلفزيونات البلازما اشكال والوان خلاص احنا لمفروض التلفزيونات ام كرشه ورا تنقرض عندنا لو تشوفون بالصين وشرق اسيا عندهم هذا شي منقرض خخخخخ والحمد الله الحين رخصت مررررررررررره وفي محلات تبيعها بدون كرتون وتصير جدييييييده بس جايبينها من المصنع بدون كرتون وضمان واسعارها صراحه تخوف من رخصها يعني الي بتشتري للمجلس شي كبيييييير مره ينفعها وبعد الي بتشتري شي صغير للاطفال يصلح شطحت عن الموضوع بس ابي الفائدة لكم بالتوفيق ياقمرات :)
صراحه صادقه مره حلو وانا شايفته بعيني وبغيت اسال يابنات يمدحون الاجهزه المنزليه عندهم...
يحليلك من قال لك ان الحراج عندهم اشياء قديمه الحراج اقسام شي يبيع قديم ومستهلك
ومحلات تبيع جديده وعليها ضمان اصلا المحلات الذي بالعويس وابن دايل فروعها بالحراج
ام البلازم والتلفزيون خوذيها من عمائر الراجحي بالبطحاء خوذيها من الموردين ومن نفس المحلات اضمن
ام سجا وسما
ام سجا وسما
صراحه صادقه مره حلو وانا شايفته بعيني وبغيت اسال يابنات يمدحون الاجهزه المنزليه عندهم واسعارهم تفرق عن اكسترا وطقتهم ولا يجي ببالكم انها متسخدمه او مو اصليه اختي مجربه من عندهم اجهزه تجنن ثلاجه وفرن وغيره وللحين ماشاءالله لها حول 7 سنوات ياليت الي جربو منه يقولون رايهم حتى التلفزيونات البلازما اشكال والوان خلاص احنا لمفروض التلفزيونات ام كرشه ورا تنقرض عندنا لو تشوفون بالصين وشرق اسيا عندهم هذا شي منقرض خخخخخ والحمد الله الحين رخصت مررررررررررره وفي محلات تبيعها بدون كرتون وتصير جدييييييده بس جايبينها من المصنع بدون كرتون وضمان واسعارها صراحه تخوف من رخصها يعني الي بتشتري للمجلس شي كبيييييير مره ينفعها وبعد الي بتشتري شي صغير للاطفال يصلح شطحت عن الموضوع بس ابي الفائدة لكم بالتوفيق ياقمرات :)
صراحه صادقه مره حلو وانا شايفته بعيني وبغيت اسال يابنات يمدحون الاجهزه المنزليه عندهم...
مشكورة اختي وجزاك الله الجنة
كنت بسال عن الاجهزة الكهربائية وما قصرتي الله يسعدك في الدارين
ام سجا وسما
ام سجا وسما
انا درت كل مكان رحت للعويس وابن دايل والحرج والفيصليه الذي في جنوب الرياض كلهم تقريبا نفس الشي بس الاسعار تختلف كل مارحتي جنوب الرياض تكون الاسعار ارخص وانصحك تروحين عند الفيصليه جنوب الرياض لانهم هم الذين يوزعون بي المحلات اذا كتني تبغين كنبات وخصوصا بيت الامارات عندهم اشاء تجنن اما اذا كنتي تبغين تحف ومناظر روحي عند محلات الجمله الذي قريبه من الحراج كانك رايحه منفوحه تصير علي اليمين والحراج يسارعادماعرف اوصف انا
انا درت كل مكان رحت للعويس وابن دايل والحرج والفيصليه الذي في جنوب الرياض كلهم تقريبا نفس الشي بس...
مشكورة اختي ووفقك الله لما يحبه ويرضاه
وانا كنت متاكدة راح القى عندكم الخبر الاكيد يااحلى عالم والله انكم اكثر من خوات ماادري كيف اشكركم حتى زوجي يوم شاف ردودكم اقتنع في الموضوع اول كان متردد من الروحة والمشوار لكن اللحين يقول يستاهل التعب
الله يسر ان شاء الله وعد مني اذا اثثت الصالة لاصورها لكم وانزلها
الفهد1429
الفهد1429
انا بالشرقيه فصلت كنب 3500 واختي بالرياض بالصدفه اخذت نفسه بس الون يختلف من الي وراء الحراج (المعروف بأسم الحراج) ونفس الموديل 2100
dalaan2008
dalaan2008
ما عرفش سوري