ام هاااجر
ام هاااجر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
رفع الله قدرك دنيا واخره :27:
ام هاااجر
ام هاااجر
عمليه الحاجز الانفي تمام انا سويتها عند دكتور بشار بزره بس انا حصلي نزيف بعد العمليه وهذا وارد وعادي استخيري وتوكلي
عمليه الحاجز الانفي تمام انا سويتها عند دكتور بشار بزره بس انا حصلي نزيف بعد العمليه وهذا وارد...
شكرا اختي بس ممكن اعرف ليش صار النزيف واثار العمليه وكم يوم بعد العمليه تحسنتي وكل شي عن العمليه
السر في البطاطس
:cook:بالنسبه لعميله الحاجز دكتور بشار بزره في عماير النخيل ممتاز بس شوي غالي بس ممتازه نتائج عملياته وبالنسبه للنزيف مش لازم يحصل لك بس وارد اي احد يسوي ويكون عادت سبب النزيف اما تعرضتي لهواء او لمكيف او احد يكون مزكم لان يمنع ان يكون في البيت احد مزكم لان وضعك يكون حساسه واذا زكمتي يحصل نزيف او تعرضيتي لهواء او تكيف انا ممكن يكون تكيف لان سويتها وقت حر اواخوي كمان كان مزكم بس انا كمان حصلي لي نزيف او مره ساعه كامل والثانيه سته ساعات مرره تعبت بس يقول الدكتور هذا حاله نادره بين خمسين حاله انا ما اقولك علاشان تخافين ترى كثير ناس سوو العمليه عادي ومن ضمنهم زوجي ما حصله الا حصلي ونا كمان سويتها بنج موضعي يعني ومنوم كان الوضع عاد ولاحسيت بالام ابدا بس ترى اعملي حسابك اذا عندك مناسبه ما تنفع ابدا تحضرين مناسبه وجهك يكون شوي مورم هذا عااادي جدا انا بس والله الحمد لله النتجه النهايه نستني هذا التعب كله والخوف الي حصلي من النزيف نصيحه استخيري ولا تروحين عند اي دكتور انا انصحك بالدكتور الي ذكرته بس في جده
ام هاااجر
ام هاااجر
مشكوره اختي
بس صعبه اروح لجده انا ابسويها في الرياض
ام هاااجر
ام هاااجر
طيب من تعرف الدكتور جمال شلا في مستشفى المشاري