اخت عادل

اخت عادل @akht_aaadl

عضوة نشيطة

ابغى معلومات عن التبرع بجزاء من الكبد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي بنات حواء... الوالد الله يحفظه عنده تليف بالكبد والحمدلله قررو له عملية زراعة كبد وطلبو متبرعين له وانا باذن الله ناويه اتبرع للوالد...

ياليت ياخوات اللي سبق لها وتبرعت اوتعرف واحد متبرع وش المضاعفات اللي بعد العمليه وهل يمارس حياته طبيعيه.
10
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زيزي07
زيزي07
لااله الا الله محمد رسول الله
خزامــى
خزامــى
والله ما اعرف احد تبرع بس الدكتورة تقول لي العضو

الوحيد اللي يكتمل بعد التبرع بجزء منه هو الكبد

يعني يأخذوا من المتبرع جزء مو الكبد كلها زي الكلى

وبعدين كبد المتبرع عادي ترجع تنمو وتكتمل وكأنه
ما صار لها أي شئ سبحان الله

واسمعي كلام الدكتور في كل شئ وما قدام الوالد الا العافية ‏

ان شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي تبشرينا بنجاح العملية ‏

لاتنسي وكلنا ان شاء الله بندعي لكم
النمساوية
النمساوية
اسال الله جل فى علاه الشفاء والعافيه لوالدك ولامى ولجميع المسلمين والمسلمات

اختى الغاليه ابوى رحمه الله عليه رحمه واسعه كان يعانى من تليف فى الكبد ولكن حجم التليف كبير فى المانيا قررو عدم الزراعه علما ان 2 من اخوانى ذهبو للتبرع ولكن قدره الله فوق كل شى
الى اعرفه ان فيه فحوصات تعمل يمكن تطابقين ويمكن لا
والفتره بعد العمليه فتره نقاهه علشان المناعه بس الكبد من المتبرع ترجع زى اول سبحان الله لوضعها الطبيعى

اللهم ارحم ابوى واسكنه الفردوس الاعلى من الجنه واجعل مااصابه فى هذه الدنيا كفارررررررررره لذنوبه ورفع لدرجاته فى جناتك جنات النعيم ياررررررررررررررررب
كلي حكمة
كلي حكمة
اسال الله جل فى علاه الشفاء والعافيه لوالدك ولامى ولجميع المسلمين والمسلمات اختى الغاليه ابوى رحمه الله عليه رحمه واسعه كان يعانى من تليف فى الكبد ولكن حجم التليف كبير فى المانيا قررو عدم الزراعه علما ان 2 من اخوانى ذهبو للتبرع ولكن قدره الله فوق كل شى الى اعرفه ان فيه فحوصات تعمل يمكن تطابقين ويمكن لا والفتره بعد العمليه فتره نقاهه علشان المناعه بس الكبد من المتبرع ترجع زى اول سبحان الله لوضعها الطبيعى اللهم ارحم ابوى واسكنه الفردوس الاعلى من الجنه واجعل مااصابه فى هذه الدنيا كفارررررررررره لذنوبه ورفع لدرجاته فى جناتك جنات النعيم ياررررررررررررررررب
اسال الله جل فى علاه الشفاء والعافيه لوالدك ولامى ولجميع المسلمين والمسلمات اختى الغاليه ...
اولا سلامة الوالد و مايشوف شر وربي يقومكم بالسلامة............
بخصوص العملية انا عمي سوا العملية وكان ولدة المتبرع وسواها في سنغافور والعملية الصدق مرة خطيرة لانه الكبد عضو highly vascular يعني همة اكثر شي يخافون منه في العملية النزيف و ضعف التخثر بس الوالد لو ماعنده اي مضاعفات مثل السكر او الضغط وانت صحتك سليمة تنخفض نسبة الخطر بس لسة العمليه تعتبر عملية صعبة شوية وحساسة اعرف اني شوية خوفتك بس لازم تعرفين اللي بتواجهينه وانا انصحك تقرين عن الموضوع عشان تفهمينه اكثر و تقرين عن الية عمل الكبد

وربي يقومكم بالسلامة و طمنينا عليج
اخت عادل
اخت عادل
والله ما اعرف احد تبرع بس الدكتورة تقول لي العضو الوحيد اللي يكتمل بعد التبرع بجزء منه هو الكبد يعني يأخذوا من المتبرع جزء مو الكبد كلها زي الكلى وبعدين كبد المتبرع عادي ترجع تنمو وتكتمل وكأنه ما صار لها أي شئ سبحان الله واسمعي كلام الدكتور في كل شئ وما قدام الوالد الا العافية ‏ ان شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي تبشرينا بنجاح العملية ‏ لاتنسي وكلنا ان شاء الله بندعي لكم
والله ما اعرف احد تبرع بس الدكتورة تقول لي العضو الوحيد اللي يكتمل بعد التبرع بجزء منه هو...
فعلاً كلامك صحيح نفس كلام الدكتورمشكوره على المداخله