ممكن استشاره في نوع الجنين ؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

انا حامل في الشهر الخامس وهاذا حملي الثاني ,, حملي الاول رزقني الله بولد

في حملي هاذا كان وحمي اخف من الاول وتقريبا توحمت على نفس الاشياء بزيادة اني كنت اشتهي بعض انواع الحلى

في حملي الاول بدأت حركة الجنين من الشهر الخامس وكانت عباره عن رفس كنت احس به
اما حملي هاذا فقد بدأت الحركه من الرابع ولم تكن رفس بس مجرد حركه داخليه مثل الدوران وقليل الحركه
في حملي الاول كنت خفيفه ولم اشعر بثقل الا في الاشهر الاخيره ولم اكن اعاني من شي
اما في حملي هاذا فمن الشهر الثالث وانا احس بثقل وتعب وعندي نقص في الحديد وسببت لي كتمه احس بضيق في التنفس والم في اسفل الظهر

ذهبت للدكتوره قبل اسبوعين وطلبت منها معرفة نوع الجنين وبعد عمل السونار قالت لي بنوته وفرحت كثيرا لاني كنت اتمنى من الله ان يرزقني ببنت وقد قمت بعمليه تحديد نوع الجنين ,, ولكن بعد اسبوع راجعت الدكتوره وعملت لي سونار واخبرتني انه ولد وقالت لي واضح مره

سؤالي هل في احد مثلي اخبرته الدكتوره بانه ولد وطلعت بنت ؟؟

مع العلم اني احساسي في طفلي الاول انه ولد وطلع ولد واحساسي دحين انه بنت
هل اكذب احساسي واصدق الدكتوره ام العكس؟؟

بليييييييييييييز ردوا عليا :(
5
2K

هذا الموضوع مغلق.

نحله
نحله
انا الدكتورة كل يوم تقول شي ومااا ارتاااح إلا لما اسوي السونار الرباعي في الشهر السابع عشااان اجهز للبيبي :)

والسونار الرباعي اكيد بإذن الله

والله يرزقك بالذريه الصالحه يااارب
أغصان الجنوب
أغصان الجنوب
انا الدكتورة كل يوم تقول شي ومااا ارتاااح إلا لما اسوي السونار الرباعي في الشهر السابع عشااان اجهز للبيبي :) والسونار الرباعي اكيد بإذن الله والله يرزقك بالذريه الصالحه يااارب
انا الدكتورة كل يوم تقول شي ومااا ارتاااح إلا لما اسوي السونار الرباعي في الشهر السابع عشااان...
مشكوره نحله الله يجزاكي الجنه

بس ايش المقصود بالسونار الرباعي اول مره اسمع فيه ,, وسمعت بالسونار الثلاثي الابعاد
وايش يختلف عن السونار العادي
أوشن دريم
أوشن دريم
يمكن يغلطون في الولد بس البنت لا يمكن شافت الحبل السري وقالت ولد
أغصان الجنوب
أغصان الجنوب
الله يسمع منك يا اوشن دريم وتطلع غلطانه

مشكوره على ردك
أمولي
أمولي
شوفي يا قلبي كله بعلم الله والسونار يخطئ ويصيب فانتي استني للشهر السابع واتاكدي والله يكتبلك ما تتمني