سؤال محرررج ما لقيت حد يرد عليا غيركم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

عندي سؤال حابه اساله لكم انا بكريه والله متخوفه جدا من لما حملت خايفه يا حوائيات انه لما اولد اتوسع من تحت وما ارجع مثل اول لاني سمعت الرجال ما يحب كذا والله ما كان ببالي بس لان وحده قريبه لي تقول الحمدلله انا ولدت قيصري مثلي مثل اي وحده ما خلفت .. خايفه ان حياتي ال ... تتأثر
قولوا لي يعني اللي ولدت مو مثل اول ما تزوجت ؟؟؟ فهموني يجزاكم الله خير
54
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلسفة النجلاء
لا يا اختي و الله خرفات هالكلام وماله من الاساس صحه
لو هالشئ يضر فينا كان الله سبحانه وتعالى ماهيئنا لهاالشئ

ماتتغيرين وكل شئ يرجع نفس ما كان وافضل بس اهم شئ الاهتمام بالنفاس واللي يقول هالكلام غلطان انا ولدت مرتين وغير ولد اكثر من 5 و7 و8 وكل شئ تمام لاتحاتين بترجعين عروسه واحسن بعد
malak_sa
malak_sa
اختي اذا بتولديين في مستشفى خاص تطلبين من الدكتورة بعد الولادة عمل خياطة تجميلية .. ترجعيين كنك عروس ..وان شاء الله تقوميين بالسلامة ...
الدموع المخفية
لا يا اختي و الله خرفات هالكلام وماله من الاساس صحه لو هالشئ يضر فينا كان الله سبحانه وتعالى ماهيئنا لهاالشئ ماتتغيرين وكل شئ يرجع نفس ما كان وافضل بس اهم شئ الاهتمام بالنفاس واللي يقول هالكلام غلطان انا ولدت مرتين وغير ولد اكثر من 5 و7 و8 وكل شئ تمام لاتحاتين بترجعين عروسه واحسن بعد
لا يا اختي و الله خرفات هالكلام وماله من الاساس صحه لو هالشئ يضر فينا كان الله سبحانه وتعالى...
الله يحفظك يا اختي هونتي عليا خوفي
الدموع المخفية
اختي اذا بتولديين في مستشفى خاص تطلبين من الدكتورة بعد الولادة عمل خياطة تجميلية .. ترجعيين كنك عروس ..وان شاء الله تقوميين بالسلامة ...
اختي اذا بتولديين في مستشفى خاص تطلبين من الدكتورة بعد الولادة عمل خياطة تجميلية .. ترجعيين كنك...
تسلمي حبيبتي بس اللي اعرفه انه لبخياطه التجمليه مو للبكر لانها ما بتقدر تولد
ام مصعب الرويلي
حبيبتي انتي بكريه
مراح يتوسع لان بيخيطوك بعد الولاده
وغير كذا راح تستعملي اشياء بوقت النفاس تضوق
طبعن بعد 20 يوم راح تستعملي بخورات وتغسلين بمره
وهذيلن يضوقا
لتفكرين بشي مجى وقته للحين
الله يسهل عليك يااااااااااارب