د/طيــر الحــرم
شكوتي حبوب وبقع في الوجه والرقبه والحبوب ذي للفطريات وانا رايحه اطلب حبوب روكاتان ورفض يعطينياها يقل خطيره لأن انا لي معانات مع الحبوب والبقع جسمي ابد موصافي وطلعت بزياده مع الحر تطلع من تحت الجلد وبعدين تبقع ماتروح وسار جسمي كله بقع مايروح
شكوتي حبوب وبقع في الوجه والرقبه والحبوب ذي للفطريات وانا رايحه اطلب حبوب روكاتان ورفض...
طيب ليه كتبلك حبوب للفطريات؟؟هل عندك بقع بالظهر؟؟أو فطريات بالجسم؟؟

حبوب رواكوتان خطيرة شويه ولا تكتب لأي حبوب

بتكتب فقط لو الحبوب شديدة جدا وكبيرة بالحجم زي الدمل أو بتترك أثر ندبات غائرة بالجلد ولازم معاها متابعة طبيب لأن بتحتاجي تعملي تحاليل شهرية

ياريت لو ترسليلي صورة للبقع وللحبوب على الخاص

لأن كل حاجه لها علاج منفصل وجهك له علاج وظهرك له علاج

وهل ظهرك كان بيظهر الأول حبوب ملتهبة وبعدها تترك بقع؟ وللا البقع بتظهر لوحدها من الأول؟؟ وهل البقع بتزيد في العدد لوحدها؟
البجليه
البجليه
ربنا يكرمك على طولت بالك ويجمعني ربي بك في الجنه والله اني ارتحت لك من كل قلبي

شوفي ياعسل انا حبوبي ماهي من الي تقيح وتحفر لاكن اذا شلت شعر او تعرضت لحر تطلع

والحبوب الي بتطلع في ظهري ورقبتي بتطلع حمراء ولما اعصرها بيطلع منها ماده وتختلف في حجمها

في صغير وفي كبير لاكن لما تختفي بتترك اثر على البشره وبكذا تراكمت على بشرتي وتحكني في نفس الوقت

ولي فيها اكثر من عشر سنين ورحت كثير لطبيب جلديه ويعطوني علاج حب شباب لا كن تهدا وترجع الحمد لله على كل حال

وتعرفين احنا يالحريم لو بس البس انحرج ماابغا احد يشوفها

ما عليش تعبتك الله يجزاك كل خير ويحفظك ربي
^همسات الليل^
^همسات الليل^
الله يسعدك دنيا وآخره
ام شذى واصايل
ام شذى واصايل
مافيه اي ضرر
د/طيــر الحــرم
ربنا يكرمك على طولت بالك ويجمعني ربي بك في الجنه والله اني ارتحت لك من كل قلبي شوفي ياعسل انا حبوبي ماهي من الي تقيح وتحفر لاكن اذا شلت شعر او تعرضت لحر تطلع والحبوب الي بتطلع في ظهري ورقبتي بتطلع حمراء ولما اعصرها بيطلع منها ماده وتختلف في حجمها في صغير وفي كبير لاكن لما تختفي بتترك اثر على البشره وبكذا تراكمت على بشرتي وتحكني في نفس الوقت ولي فيها اكثر من عشر سنين ورحت كثير لطبيب جلديه ويعطوني علاج حب شباب لا كن تهدا وترجع الحمد لله على كل حال وتعرفين احنا يالحريم لو بس البس انحرج ماابغا احد يشوفها ما عليش تعبتك الله يجزاك كل خير ويحفظك ربي
ربنا يكرمك على طولت بالك ويجمعني ربي بك في الجنه والله اني ارتحت لك من كل قلبي شوفي ياعسل انا...
جزاك الله خيرا عزيزتي كلك ذوق تسلمي

طيب ارسليلي صورة البقع اللي بظهرك

لأن إحتمال يكون فيه فطريات تينيا ملونة مادام الطبيب اللي شافها صرف لك كبسولات ضد الفطريات

بس لازم أتأكد هل الطبيب شاف فعلا تينيا ملونة وللا كتبلك علاج للحبوب وللتينيا الإثنين مع بعض للإحتياط فإرسليلي صورة على الخاص للبقع على الظهر وصورة للحبوب بالوجه

بس عموما في كلا الأحوال انتي الآن ولمدة 4 أيام هاتستخدمي كريم مومينتا مرتين يوميا على الأماكن اللي التهبت