رنين الصمــت
رنين الصمــت
الاخضر مررره حلو

ليتني اقدر اروح جده
عندنا فالمدينه الاسواق اسعااارهم نااااااااار
عاصفة99
عاصفة99
شفتي الصوره الاولى اول فستان الابيض مع الاسود بنت اختي شاريه نفسه بالضبط بـ 850 ريال

معقوله سعره 280 فرق كثير في السعر ؟؟

العماره الزرقاء في جده والا فين ؟؟
ام اشواق12
ام اشواق12
اناسويت من زمان ماشاء الله الاسعااار علي 280ريااال القماش من عندهم اكثر شئ بس الحين صااارو يجيبون ارداءءءءءءءءءءءءءءء قمااااش وارخص قماااش
وبطلت مااعااادرحت له من زمااان
@ ام رنو @
@ ام رنو @
شفتي الصوره الاولى اول فستان الابيض مع الاسود بنت اختي شاريه نفسه بالضبط بـ 850 ريال معقوله سعره 280 فرق كثير في السعر ؟؟ العماره الزرقاء في جده والا فين ؟؟
شفتي الصوره الاولى اول فستان الابيض مع الاسود بنت اختي شاريه نفسه بالضبط بـ 850 ريال معقوله...
لا الصوره الاولى ماسالت عن اسعار الفساتين اللي فيها بس اغلب الفساتين اللي سالت عنها كلها 280 واو 300
وصدقيني اكيد انه مو نفس اللي اشترته اختك لانه الغالي تكون اقمشتها افخم بس هم في العماره الزرقاء
يقلدو عل الموديلات
@ ام رنو @
@ ام رنو @
اناسويت من زمان ماشاء الله الاسعااار علي 280ريااال القماش من عندهم اكثر شئ بس الحين صااارو يجيبون ارداءءءءءءءءءءءءءءء قمااااش وارخص قماااش وبطلت مااعااادرحت له من زمااان
اناسويت من زمان ماشاء الله الاسعااار علي 280ريااال القماش من عندهم اكثر شئ بس الحين صااارو...
صحيح انا قبل خمس سنين اختي وزوجه اخوي اشترو منها فساتين بنفس السعر وكانو احلى فساتين بالزواج
وكان الشك في نفس القماش مو مثل الحين