رجاوى
رجاوى
هذي خلاصات تجاربي الآن أنا استخدم شامبو من لوريال وحمام زيت من بانويل وكريم شعر من v05 أشوف النتائج لابأس بها بس ودي بنتائج أفضل تخلي شعري مموج بطريقة مرتبة ولامع أفيدونا بتجاربكم ياجميلات كل وحدة تقول نوعية شعرها وش الشامبو وحمام الكريم أو الزيت و الكريم الي تستخدمه ووش أفضل منتج منهم؟؟ أتمنى يعجبكم موضوعي ونتعاون مع بعض عشان نتوصل لحل مثالي إن شاءالله وأتمنى تقدرون تعبي في البحث عن الصور ورفعها وبهذلة مراكز التحميل وكتابة الموضوع مابي وحدة ترد بكلمة رفع و لا شكرا ولا يسلمو و لا يعطيك العافية ولا بجرب! كل وحدة تقول تجربتها نفيد ونستفيد دمتن بود و حب :26::)
هذي خلاصات تجاربي الآن أنا استخدم شامبو من لوريال وحمام زيت من بانويل وكريم شعر من v05 أشوف...
انا ما عندي تعليق لموضوعك لأن عنايتي بشعري جدا عاديه
يعني نادر جدا ما احط فيه خلطة زيوت واغسله بشامبو عادي
يعني اي شامبو مب مشكله
استعملت غارنيه وكريسمي مع بلسمهم والماسك حقهم
ما شفت فيهم زود
المهم زي ما قلت لك من البدايه انا ما عندي شي جديد لموضوعك
بس اللي ابي اعلق عليه في كلامك هو طريقة تنزيلك للصور
ليه مصعبه الموضوع
انا الصراحه اذا بغيت احط صور في الموضوع بس اسوي
نسخ ولصق للصوره وانتهينا
ولا اجي صوب مراكز التحميل ابدا
اصلا ما عمري جربته ومن كثر ما قريت من كلام العضوات
انها متعبه
فالأسهل لك اذا بغيت تنزلين صور من اي منتدى
فقط تضللين الصوره وتختارين نسخ وتجين على الرد وتختارين لصق
او حتى بدون ما تضللينها
فقط تحطين السهم عليها وتختارين نسخ وبعدين لصق
وبلا حوسة مراكز التحميل اللي ما لها داعي
رقة تخجل الورد
شعري كيرلي بس بكرة اكتب عنايتي بشعري لان المنتدى ثقيل
الخنســـــــاء
شوفي ياعمري انا شعري كيرلي وجاف ومقصف ويتصاقط بشكل فظيع دايم ابحث عن حل لن شعري بصراحة مسوي لي عقدة بنسبة لعنايتي استعمل مجموعتين زيوت مختلفةانا مخلطتها مرتين في الاسبوع الشامبو استعمل صانصلك للشعر الجاف والتالف بعد غسل الشعر انشف شعري بالمنشفة خفيف واحط فاشكول بالثوم وتركة ثلث ساعة ثم اغسلة ونشفة خفيف واحط انبولات الصباروسوي مساج للفروة واحط كريم v05هذا الجدول بادية فية من شهر بصراحة اول مرة احصل نتيجة معني دائم اجرب بدون فايدة
silver flower
silver flower
شعري مبلل احط بانتين بديل الزيت وبعدين اجففه بهواء الاستشوار ويطلع مره حلو
شعري مبلل احط بانتين بديل الزيت وبعدين اجففه بهواء الاستشوار ويطلع مره حلو
هلا عزيزتي

قد جربته البانتين بصراحة يطيح الشعر ويخليه ملبد ما ناسبني

مشكورة ع ذكر تجربتك:26:
silver flower
silver flower
انا ما عندي تعليق لموضوعك لأن عنايتي بشعري جدا عاديه يعني نادر جدا ما احط فيه خلطة زيوت واغسله بشامبو عادي يعني اي شامبو مب مشكله استعملت غارنيه وكريسمي مع بلسمهم والماسك حقهم ما شفت فيهم زود المهم زي ما قلت لك من البدايه انا ما عندي شي جديد لموضوعك بس اللي ابي اعلق عليه في كلامك هو طريقة تنزيلك للصور ليه مصعبه الموضوع انا الصراحه اذا بغيت احط صور في الموضوع بس اسوي نسخ ولصق للصوره وانتهينا ولا اجي صوب مراكز التحميل ابدا اصلا ما عمري جربته ومن كثر ما قريت من كلام العضوات انها متعبه فالأسهل لك اذا بغيت تنزلين صور من اي منتدى فقط تضللين الصوره وتختارين نسخ وتجين على الرد وتختارين لصق او حتى بدون ما تضللينها فقط تحطين السهم عليها وتختارين نسخ وبعدين لصق وبلا حوسة مراكز التحميل اللي ما لها داعي
انا ما عندي تعليق لموضوعك لأن عنايتي بشعري جدا عاديه يعني نادر جدا ما احط فيه خلطة زيوت واغسله...
يعطيك العافية عزيزتي

بالنسبة للصور سويت نسخ لصق زي ماقلتي ماضبط ماطلعت الصور

فاضطريت احملها شوفي حتى التعديل في اول الموضوع

شكرا ع المرور الرائع :26: