&وشاح&
&وشاح&
بنات انا اخدذت إبر تنشيط ( من اليوم الثاني للدورة وعملت موجات في اليوم الثاني لم تظهر بويضة الدكتور قام بإعطائي 2إبرة في اليوم لمدة سبعة ايام واليوم التاسع للدورة أولاً أدعوا لي ثانياً تفتكروا البويضة ح تظهر بعد أخلص الإبر ام تكون قبل ذلك ؟وانا هل اقوم بعمل موجات في اليوم العاشر مرة أخري؟
أحب زوجي حمودي
ِاليوم جتني الدورة وضاق خلقي وببدأ التنشيط من جديد الله يعين
والله تعبت من هالمنشطات بدون فايده
حمالة الاسى
حمالة الاسى
بنات الله يفرح قلبكم بالدرية قرييييييييييييييييييييييييييييييبا غير بعييييييييييييييييييييييييد ابغي اسالكم من لها فكرة على الابر منشطة اسمها HMG وصفها لي الطبيب ابي اعرف شو فايدتها وشو مضاعفتها جاوبوني جزاكم الله
توووته@
توووته@

ماصار لي كذا

دكتورتي تقول بتحسي بالم في المبايض وهذا دلالة على انفجارها

ارتفاع بسيط في درجة الحرارة

كمان نزول نقط من الدم

وممكن تصير هالاعراض وممكن لا

الله يرزقك بالحمل السليم يارب

عمل الابرة التفجيرية باختصار فهو كالتالى :
خلال الدورة الشهرية يعمل هرمون LH بالتعاون مع هرمون FSH على المساعدة النهائية في نضوج الجريبات المحتوية على البويضات وخلال منتصف الدورة MID CYCLE يحدث ارتفاع مفاجيء لهرمون LH dعرف بLH surgeمما يؤدي الى حدوث انفجار الجريب الذي يحتوي على البويضة وانطلاقها خلال 12-24ساعة من هذا الارتفاع اgمفاجيء في مستويات الهرمون ....وبما ان هرمون الHCG ( الموجود في الابر التفجيرية الدوائية )مشابه ويعمل عن التعويض عن هرمون LH لذلك يستخدم هنا كعلاج وابرة تفجيرية لانطلاق البويضة في المرحلة النهايئة وبعد التوقف من اخر جرعة من الابر المنشطة ...وايضا يحتوي هذا الدواء على نسب بسيطة من هرمون الFSH الا ان تاثيره الغالب هو المشابه لتاثير هرمون LHاو لاحتوائه على مركبات الLH
بالتصوير و متابعة الاباضة بعد اخذ الابرة التفجيرية فعادة تحدث الاباضة خلال 36 ساعة من اخذها ...
ويجب ان يكون الجماع خلالها كل يومين او يوم حسب حالة الزوج و راي الطبيب...

وكنت اخذ قوتها يمكن 1000 والله مو فاكره

حاولي ما تضيعي الفرصه لان حجم البويضه كتير كويس ماشاء الله

اضغطي على نفسك والشكوى لله

اشربي عصير برتقال وليمون وسوي كمادات وان شاء الله تخف

الله يرزقك بالحمل السليم

طبيعي جدا تصغر البويضه بعد التفجير

ولو ما صغرت معناته ما انفجرت

لا تاكلي هم عليك بالدعاء والاستغفار والاستمرار على الجماع يوم وراء يوم والله يرزقك بالحمل السليم

والحجم المناسب للتلقيح من 18 الى 24 ملم

وصار حمل اصغر من كذا واكبر من كذا بس في حالات نادره
**إيلين**
**إيلين**
سلام اخواتي انا حابه اسأل انا اليوم العاشر من استخدامي لحبوب الدفاستون بس الغريب انه

نزل مني الصباح دم بس الحين لونه بني ما ادري هذا طبيعي او ايش يعني دم دوره

بس الي اعرفه ان الدوره تأخر خمسه او على الاقل اريعة ايام بس انا غير نزلت مني قبل ما اخلص اخر حبه

بالله ردوا علي هذا طبيعي او لا ولكم الشكر