حوروف
حوروف
up
up
انا والله العظيم اخذه حبوب الجنسسينج من الصيدليه واستعملتها صح زاد وزني بس تركتها يومين وتعالوا شوفوا احس بغثيان:09: وبطني توجعني وهذي تجربتي:(
د.ريهام عبدالخالق
يادكتوره الجنسينج يزيد الوزن ابغى اكله اخاف وزني يزيد
يادكتوره الجنسينج يزيد الوزن ابغى اكله اخاف وزني يزيد
حبيبتي الجينسيج الموجود لدى محلات العطارة لن يزيد وزنك طالما تتبعين نظام غذائي للتنحيف
فلا تقلقي
سائرةإلىالمعالي
السلام عليكم

اختي انا عندي فقر دم

ودائما بضعف وتعب

وانا مدرسه ودوما اشعر بالإعياء والإرهاق وآلام في العضلات

علما اني والده من قبل 6 شهور وارضع ابني طبيعيا وعندي سيكل سل تريت( انيميا منجليه)

فنصحوني بهذي الكبسولات اللي في الصورة

مع رويال جلي ( كندي الصنع)

خففت عني التعب واحس اني احسن

بس مو 100 %

مع العلم اني اكل منها حبه واحده باليوم

واحيانا احس ( بإسهال) اعزكم الله

في الأيام اللي استعمل فيها الحبه

فما رأيك بذلك ؟؟

وماذا تنصحيني

السؤال الثاني

انا شريت من خبير اعشاب هندي

زيت فيه اعشاب

ومن ضمنها الجنسنغ

فأريد ان اعرف فائدتها للشعر بالضبط( خارجيا)
د.ريهام عبدالخالق
السلام عليكم اختي انا عندي فقر دم ودائما بضعف وتعب وانا مدرسه ودوما اشعر بالإعياء والإرهاق وآلام في العضلات علما اني والده من قبل 6 شهور وارضع ابني طبيعيا وعندي سيكل سل تريت( انيميا منجليه) فنصحوني بهذي الكبسولات اللي في الصورة مع رويال جلي ( كندي الصنع) خففت عني التعب واحس اني احسن بس مو 100 % مع العلم اني اكل منها حبه واحده باليوم واحيانا احس ( بإسهال) اعزكم الله في الأيام اللي استعمل فيها الحبه فما رأيك بذلك ؟؟ وماذا تنصحيني السؤال الثاني انا شريت من خبير اعشاب هندي زيت فيه اعشاب ومن ضمنها الجنسنغ فأريد ان اعرف فائدتها للشعر بالضبط( خارجيا)
السلام عليكم اختي انا عندي فقر دم ودائما بضعف وتعب وانا مدرسه ودوما اشعر بالإعياء...
حبيبتي اما ان تستخدمي هذه الحبوب او ان تستخدمي الرويال جيلي
وذلك لان الرويال جيلي محتوي من ضمن مكوناته على الجينسيج
فبذلك لن تصابي بالاسهال باذن الله
candle18
candle18
دكتوره انا استعملت حبوب الجينسنغ الصيني اللي ينباع عند العطارين لونه الحبه اخضر وفي حبه لونها اصفر تثبت الوزن تقصدين هذي؟؟