د.ريهام عبدالخالق
مرحباااااااااا دكتوره ريهاااااام بس حبيت اسالك عن الجنسنج انا اشتريته من العطار وكان بشكله وبصراحه العطارين يبيعونه بالجرام سعره غالي هووو طحنه واعطاني كميه لكن السؤال هنااا ؟؟ انا حطيته بكيس وله عندي شهوررر وما احتفظت فيه بالثلاجه هل هووو صالح للاستعمال الحين ؟؟؟؟؟ واذا هووو صالح كيف استخدمه صح عشان يزيد وزني ونشاطي يزيد هل اخذ منه بالجرام يعني مثل ماقلتي بطرف الملعقه واحطه تحت اللسان طيب اشرب بعده مويه ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجووووووو الافاده مع العلم اني نحيفه
مرحباااااااااا دكتوره ريهاااااام بس حبيت اسالك عن الجنسنج انا اشتريته من العطار وكان ...
كيف احوالك عزيزتي

حبيبتي بالنسبة لصلاحيته فانا لا اعرف لانني لا اعرف مقدار المدة التي ظل الجينسينج بها عند العطار نفسه قبل ان تشتريه انتي
لذا استفسري منه بهذا الشأن

اما بالنسبة لطرق استخدامه :
فيمكنك وضع جرمان منه على كوب من الشاي او الحلبة
د.ريهام عبدالخالق
مرحباااااااااااا أختي ياليت تحددين من وين أشتريها صيدلية ولا عطار ؟ وش مكتوب عليها؟ ضروررررررري جزاك الله ألف خير
مرحباااااااااااا أختي ياليت تحددين من وين أشتريها صيدلية ولا عطار ؟ وش مكتوب عليها؟...
اهلا وسهلا بكي عزيزتي معنا

لذا ابحثي عند العطار حبيبتي
شمس القوافي
شمس القوافي
مشكوووره دكتوره ريهام ........ لكن كيف اعرف انه منتهي صلااحيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والاستخدام ( اضع مقدار طرف الملعقه تقريبا ؟؟؟؟؟؟ على كوب )
د.ريهام عبدالخالق
مشكوووره دكتوره ريهام ........ لكن كيف اعرف انه منتهي صلااحيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والاستخدام ( اضع مقدار طرف الملعقه تقريبا ؟؟؟؟؟؟ على كوب )
مشكوووره دكتوره ريهام ........ لكن كيف اعرف انه منتهي صلااحيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والاستخدام ( اضع...
لا شكر على واجب حبيبتي

في الغالب الاعشاب والاطعمة المجففة لها صلاحية طويلة تمتد الى ثلاث اعوام
فاذا كان الجينسيج لدى العطار في خلال هذه المدة فانها صالحة واذا زادت المدة عن تلك الفترة فانصحك بعدم استخدامه

وانتي اذا وجدتي اي تغير بالونه او رائحته او وجود حشرات عليه فلا تستخدميه

ومقدار استخدامه بالفعل على طرف الملعقة فقط يومياً على كوب من النعناع او الشاي
اسماء00
اسماء00
يادكتوره من وين اجيب زيت الحوت وايش رايك اعطى عيالى كلهم من 2سنتين الى 8
سمعت انه ينمى الذكاء صح اولا
وين القاه بالدمام