*بوادر خير*
*بوادر خير*
انا يا اختي نصحتني فيها الصيدلانية وقالتلي تاخذي حبتين بعد كل وجبة .وفعلا استمريت عليها والان بقالي اقل من شهر مستمر عليها وزدت 3كيلو والحمد لله :icon28: مع اني ماكنت اقدر ازيد ولا ربع كيلو
انا يا اختي نصحتني فيها الصيدلانية وقالتلي تاخذي حبتين بعد كل وجبة .وفعلا استمريت عليها والان...
يسلمو على اللرد

يالله وانا اللي اكلها قبل الاكل لي اسبووع :(

وعقباالي اسمن :icon33:
*بوادر خير*
*بوادر خير*
انا سامعة د عادلعبدالعال يقول لسمنة الوجه : يؤكل قبل الفطور بنصف ساعة ولتسمسن كامل الجسم يؤكل قبل الفطور مباشرة
انا سامعة د عادلعبدالعال يقول لسمنة الوجه : يؤكل قبل الفطور بنصف ساعة ولتسمسن كامل الجسم يؤكل...
يسلمووو على الرد

والله حيرتووني اكثر وحده تقول قبل وحده بعد

بس يسلموو على اللردود:26:

يالله بناااااااااات ابي تجارب اكثر اللي تعرف لاتبخل عليناا
اسيرة الشرق
اسيرة الشرق
والله يا اختي اسئليني انا اللي مجربتها وصدقيني وربي يشهد على كلامي لما شفت الرقم وكيف اتغير على الميزان طرت من الفرحة ما اقدر اعبرلك كيف وانا اللي وزني مايتغير ابدا مهما حاولت جربت مكسرات مانفعت زبيب ولا شيء نفع والحمد لله مع حبوب الخميرة كلشي اتغير وكل عائلتي لاحظو الفرق ويبغون اقولهم السر:42:
تناوليها بعد الاكل مباشرة وصدقيني بعدها راح تحسي انك جوعانة تاني وتاكلي تاكلي وكانك عمرك ماشفتي اكل ولا اكلتي:42:
اتمنى اني اكون افدتك يا الغالية
*بوادر خير*
*بوادر خير*
والله يا اختي اسئليني انا اللي مجربتها وصدقيني وربي يشهد على كلامي لما شفت الرقم وكيف اتغير على الميزان طرت من الفرحة ما اقدر اعبرلك كيف وانا اللي وزني مايتغير ابدا مهما حاولت جربت مكسرات مانفعت زبيب ولا شيء نفع والحمد لله مع حبوب الخميرة كلشي اتغير وكل عائلتي لاحظو الفرق ويبغون اقولهم السر:42: تناوليها بعد الاكل مباشرة وصدقيني بعدها راح تحسي انك جوعانة تاني وتاكلي تاكلي وكانك عمرك ماشفتي اكل ولا اكلتي:42: اتمنى اني اكون افدتك يا الغالية
والله يا اختي اسئليني انا اللي مجربتها وصدقيني وربي يشهد على كلامي لما شفت الرقم وكيف اتغير على...
تسلمـــــــــــــــــــين والله :26: :26:
عباير 123456
عباير 123456
الى قبل الاكل ماتسمن والا بعده تسمن هذا الى اعرفه