شمعه بلادمعه
شمعه بلادمعه
الله يشفيك ويعافيك
عليك بقراءة القران
وحاولي تشغلين نفسك لاتستسلمين للوساوس والأفكار اللي مهي زينه
واشربي موية زمزم وكوني علا يقين انه لن يصيب الانسان الا ماكتب الله له
اللهم اشفها شفاء لايغادر سقما
دفتر الذكرى1
دفتر الذكرى1
نقص فيتامين د يسبب اكتئاب واعتقد نقص فيتامين بي١٢ أيضاً يسبب هذا الشي أنا كان فيني ضيقه شوي الحمدالله ماوصلت الاكتئاب بس كنت عصبيه مرررره وبالصدفة رحت اكشف عند دكتور عظام وسوا لي تحليل وطلع عندي ناقص وكنت أخذ ابر بي١٢ وفيتامين د أخذه حبوب والحمدالله خفت عصبيتي لمى ارتفع ولما عرفت ان عندي نقص قريت عن العوارض ولاحظت اشياء موجوده فيني .. فا انتي شوفي وش السبب اذا هو شي طبي خذي العلاج الي تحتاجينه واذا كل شي سليم فا عليك بالرقيه لان أدوية الاكتئاب جداً سيئه للي اصلا مو مريضين اكتئاب والمريض الروحي يجيه اكتئاب وهذا كله من الشيطان حسبي الله عليه .. م عليك شر ان شاء الله سوي تحاليل وروحي لدكتور نفسيه او دكتورة النساء يمكن تقول لك اكتئاب بعد الولاده وشوفي السبب مرضي ولا روحي وبعدين ابدي بالعلاج وبهالفتره ما راح يضرك لو قريتي سورة البقرة كل ليله وسورة يس والله انها تنوم الواحد وعن تجربه سورة يس اذا اقرأها أنام الحمدالله حتى لو طولت بالسهر والقلق لأكن اذا غمضت عيني الحمدالله أنام مرتاحه غير عن قبل اتقلب كثير واصحى كثير خصوصا أني أنام لحالي وأخاف لحالي باليل والبيت كله نايم الا أنا .. عموما ماتشوفين شر والله يشافيك 
قلب منكسر
قلب منكسر
يمكن نقص فيتامين د
طير الفرح غرد
طير الفرح غرد
الله يشفيك

ارقي نفسك وتصدقي وحاولي ماتجلسين لحالك

ولا تقرين عن الموت والامراض
ازهار وردية*
ازهار وردية*
الا ستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار انا كنت نفس حالتك بس لمن استغفر راح الخوف كمان خلي القران شغال على طول في البيت والتقرب من الله بادعاء صلاة صوم وكمان حسن التوكل على الله انتي ادعي ربك انو مايموتك على غفلة ويمد بااجل للي تحبي وخلاص بعد كذا توكللي على الله لان كل شيء بيده فأذا توكلتي علية ماراح يصيبك شيء بأذن الله واسمعي رقية ايات السكينة وكمان روحي لدكتور نفسي يمكن يكون عندك نقص فتامين