cute rawany

cute rawany @cute_rawany

عضوة جديدة

شوفي رموشك بعد اسبوع سجلي وبنشوف النتيجه سوى

العناية بالبشرة

السلام عليكم يا بنات

كيفكم؟يارب كل بنت تقرأ الان تكون بخير ومرتاحه واي بنت مضايقه من اي شي يارب تفرج همها وتعطيها اللي تتمناه يارب أمين

ريري اليمن ( عضوه هنا في المنتدى ) كاتبه موضوع ان الفازلين تحطيه على الرموش وتكثف

انا بحثت عن الموضوع في المنتديات الثانيه واليوتيوب هذا غير البنات اللي كانوا قد جربوه هنا في المنتدى لاقيت ان كثيييييييييييييييييييييييييير ينصحوا فيه

واغلب اللي لاحظوا ان رموشهم كثفوا كانوا بالصدفه يمسحون فيه المكياج من عيونهم لحد ما ركزوا ان رموشهم كثفت
المهم باختصااااااااااااااااااااااااااااااااااار

هنا من هذا اليوم ........ تاريخ 10 ابريل 2011
رح نبدأ نحطه برموشنا .......... ومن اليوم رح نشترك

وبعد اسبوع كلنا رح نكتب نتيجة التجربه كل وحده تقول اذا رموشها طولت او لا

يعني تاريخ 17 ابريل بنكون كلنا جايات نكتب تجربتنا

:icon28::icon28:

اخذه في الاعتبار تحذير احدى العضوات منه بس هذا ممكن يعني انه في بنات يناسبهم وبنات لا
وريري اليمن جربته بنفسها لا نقلته من بنت ولا قالت صديقتي عملت ولا اللي تقربلي تركت وهذا الشي هو اللي شجعني .........الله يعطيها على نياااااااااتهاااااااااااا
:26::26::26:
يلا ميين تنضم معانا؟؟؟؟؟؟
اللي تسال الطريقه عادي خذي بيدك شويه وحطيه على رموشك مو شرط توصليه للجفون كفايه يكون فوق الرموش ونامي وثاني يوم غسليه

بالتوفيق يا بنات مستنيه ردودكم وتفاعلكم بالموضوع
:42: :42: :42: :42:
82
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي احلام
حياتي احلام
صراحه انا جربته اسبوع كامل
وكانت رموشي حلوه وكثيفه >>بصراحه عجبتني
بس بعدين وقفته
ترف العيش
ترف العيش
انا اول وحده انا ناويه احطه من زمان بس الكسل ماخلاني الحين بشترك معك ومن الليله بسويها وبرد لكم خبر بعد اسبوع
رووح حواء
رووح حواء
انا جربته اسبوع
صارت رموشي طريه
تنعكف بسرعه مع المسكره
ولما استخدمته اسبوع ثاني اسودت رموشي
(انا رموشي شهبا) خخخخخ
بس مليت ووقفت
لكن برجع باذن الله يمكن تطول
مع انه احس مافي امل من رموشي
nana_q
nana_q
وانا معاكم سمعت عن الفازلين انه يطول ويكثف الرموش انا عن نفسي احطه بس مو بإنتظاااام

بس ببدأ من اليوم احطه وبعد اسبوع بخبركم بالنتائج بس برأيي لو طولنا الفتره اكثر لأن الاسبوع فترة مو كثير طويلة

يمكن نلاحظ فرق ويمكن لا ..

اذا طولنا الفترة احسن ..
ترڰواز فوش?
ترڰواز فوش?
حلو وانا معكم
بس اخاف بعدين ماله سلبيات