نجدية 2000
نجدية 2000
هلا حبيباتي ابفيدكم من تجاربي الي تبي منافع الحلبه وبالاخص الخدود وماتطلع لها ريحه تذكر تاخذ على الريق ملعقه حلبه ص وتخلطها مع ملعقة عسل ك وشوي حبه سوداء لمدة شهر او اكثر وتفرج على نفسها وبدون ريحه لكن اذا غلتيها لازم تطلع لك ريحه اما مع العسل ومن دون غلي مافيه ريحه بأذن الله او تستخدم الحلبه اليمانيه هذا النوع حتى لو تشربينه مغلي مايطلع ريحه نهائي ويعطي نتائج الحلبه العاديه اتمنى اني افدتكم ودمتم لمحبتكم (اوراد الذكر)
هلا حبيباتي ابفيدكم من تجاربي الي تبي منافع الحلبه وبالاخص الخدود وماتطلع لها ريحه تذكر...

الله يجزاك خير على هالنصيحه والطريقة المفيده ان شاء الله
لكن هل تقصدين اشربها مع حليب او هي لوحدها مع العسل والحبة السوداء على الريق؟
نجدية 2000
نجدية 2000
يعني هي تكبر الصدر اكيد اخاف اشربها ويزيد وزني واني مو ناقصة بنات الله يرضى عنكم ابي اشربها اريد الطريقة بالضبط هل اشربها مرة وحدة وهل اشربها وحدها بدون اضافات واذا اكو غير حل لتكبير الصدر تكفون ساعدوني
يعني هي تكبر الصدر اكيد اخاف اشربها ويزيد وزني واني مو ناقصة بنات الله يرضى عنكم ابي اشربها...

يقولون تكبر الصدر وتملاه اما من ناحية زيادة الوزن هي بصراحة تزيد لكن ان شاء الله مع شرب اعشاب التنحيف والرياضة مايكون ملاحظ
الطريقة وضحتها اختي اوراد الذكر
حل غير لتكبير الصدر هو تغلين حلبة مع مويه وبعدين تضيفين خميرة وتدلكين الصدر وتلبسين الستيان
وبعدين تدلكينها بثلجه
وهالطريقة ماجربتها والله اعلم عن نتايجها وماحطها بالذمه
بائعة المسك
بائعة المسك
ماشاء الله ناس ضبط معهم الحلبه انا ليييييييييييييييش فيه مشكله بجسمي شربت الحلبه مع الحليب وطبخته مع بعض حطيت معه عودالحلبه عشان يقطع الريحه لكن يقطعه وهو يطبخ لكن مايقطع اذا اشتغلتي وعرقتي .. وصرت اكل مطحون الحلبه ملعقه كبيره قبل مااشرب الحليب اللي مطبوخ فيه الحلبه ابي اسسسسسسسسسسسسسسسسسمن بس ماااااااااااااااااااااااش ماتحرك بي شي نحيفه الى الحين اللي تغير بي اللهم الريحه صرت مبخره حلبه ههههههههههههههههههههههه وربي فشيله الحمدلله على نحفي مو لازم نسمن اذا في السمنه ريحه هههههههههههههههه
بائعة المسك
بائعة المسك
هو يزود الوزن للي اجسامهم قابله لسمنه .. لكن انا جسمي الكل يقولي غيييييييير قابل للكسر اقصد للسمن هههههههههههههههههههههههه
وكل من شاف جسمي قالي لو تاكلين حلبه من اليوم لباتسر ماراح يتحرك بك شعره هههههههههههه والله شهر كامل أكل بهالحلبه وشرب مع الحليب ولا تغير فيني شي لا صدر ولا مسيقان ولا بشره اقولكم غير قابل بس غيري ينتفخون مع احلبه تقولين نفاخ ... الحمدلله راح شهر كانه سنه عندي جلست اشم ريحت الحلبه بعد ماقطعت عنها 3شهور وانا اشمها بجسمي تقطع جلدي وانا كل يوم اسبح وفرك فرك
ما أحب الودااااع
طيب
انا بس اريد الارداف تكبر كييييييييييييف ؟