اللومي767
اللومي767
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي دلووعة .....كل اللي سويته إني عرضت لك تجربيتي مع سوبرقين....ويمكن لأني ماطولت فيها مابينت نتائجها.....يعني يبغى لها وقت إستخدام أطول.....

وأنا كنت شوي عظم الحوض عريض وخفت لما أسمن ....أسمن من تحت أكثر من فوق....بس الحمد لله....بعد ما سمنت تناسق جسمي من فوق لتحت...

وإذا بالملابس...: مقاسات جسمك تختلف....فهذا شي عادي ...كلنا كذا....أنا اللحين مقاسي من تحت..14ومرات 16....ومن فوق..12..أو 10...(بعدين هذا اللي يحبونه الرجال....تكون الوحده شوي مليانه من تحت)
ومن كلام اللي حولك أحس إن جسمك حلو....مو محتاج متن..:biggthump

ومن ناحية النظام ...كل اللي فيه من حبوب(بركتين لفتح الشهيه.....والخميره مع الحلبه تسمن الجسم) أما الباقي فهو أكل عادي ......يمكن ماتحتاجين للبركتين ....جربي الخميره مع الحلبه.....يمكن تنفع فيك....

وإذا عندك مناطق تبغينها تزيد...أذكر وصفة تدهن المكان مع التدليك لثلث ساعه.... وبعدها تمررين ثلجه ع المكان....وبصراحه جربتها لصدري....والحمد لله كبر...وتقدرين تستخدمينها للخدود.....وكمان للفخوذ..بس أوعي يدخل داخل (أخاف بكرى يكبرويطول وتصيرين ولد...خخخخخخخخخخخخخخخخخخ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:22: :22: :hahaha: )
وإذا أستخدمتي النظام كامل.....وكبرت الخلفيه.....وتوهقتي .....عليك....دلكي فيه المنطقه بقوه وهو دافي....أذكر وحده تقول: من كثر ماكنت أدلك الخلفيه نحفت....والناس على بالها إني مسويه رجيم.....
..............أتمنى أكون ماقصرت و أفدتك.......

mznah_msh3lani
mznah_msh3lani
البركاتين فيه نسبه كرتزون حسب علمي ويسبب مويه تحت الجلد ينفخ على الفاضي نصيحه لحد يستخدمه وزي ماقالت الاخت المفرلوض 8 ساعات بين كل قرص والاخر وجزاك الله خير اختي اللومي
اللومي767
اللومي767
هلا وغلا أختي..mznah
أول مره أسمع إن البريكتين فيه كرتزون !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه إنصدمت من هالمعلومه.....لأني أنا من النوع الخواف من الحبوب والأدويه.....
وكان من الأساس ماأستخدمته.....ولا كتبته بموضوعي....
ومن واقع تجربتي.....البريكتين يفتح الشهيه....و المعده تتوسع وبالتالي يكثر أكلك.......لامويه ولاخرابيط.....يمكن ملخبطه بينه وبين الحبوب الصينيه.....
وإذا متأكده من معلومتك.......أثبتي....!!!؟؟؟

مشكوره وجزاك الله خير ع التنبيه.....ولو إنه مو خاش بالي!!!
اللومي767
اللومي767
الحلبه الدافيه...........كوب ماء ع النار.....لما يغلي أضيفي ملعقتين حلبه .....وخليها تفور مرتين وطفيها..........وبعدها لمى تحسي إنو صار دافي أضيفي ملعقتين خميره فوريه وحركيه ....وإبدائي بالتدليك بقوه....من غير دلع!!!....لمدة ثلث ساعه....وبعدها مرري ثلجه ع المكان وأتركيه ينشف...
وخلاص....اللحين إتسبحي...
بس مو تسوينها بها البرد......بكرى لاقدر الله وصابتك إنفلونزا أو خشك بردك.....تقولي الله لا يوفق اللومي هي وخلطتها............
تراي نبهت.......وبالتوفيق..
bent_3z
bent_3z
صباح الخير
يعطيك العافيه اختي
ويجزاااااااك الف خير
بس بغيت اسألك
انا سمعت ان حبوب الخميره قبل الاكل تنحف
فماادري هل اكلها قبل او بعد الاكل ؟