Medo1409
Medo1409
بلا برامج بلا هم

تابعي معاي الشرح وراح تفهمين أكثر

اول شيء مثلا هذا رابط مقطع اليوتيوب

نضيف للرابط الكلمة Link بين www وكلمة youtube مثل ما بالصورة

وتجينا هذه الصفحة اختاري اللي يناسبك من الخيارات التالية

أتمنى إني وفقت في الشرح وبانت لك الفكرة واذا احتجتي اي مساعدة انا حاضره
ا>ا ماكنت موجوده ارسلي عالخاص
اي وحده تجرب ويضبط تدعي لي
ابري نفسي من تحميل مقاطع سيئه
شيوخها
شيوخها
بلا برامج بلا هم تابعي معاي الشرح وراح تفهمين أكثر اول شيء مثلا هذا رابط مقطع اليوتيوب نضيف للرابط الكلمة Link بين www وكلمة youtube مثل ما بالصورة وتجينا هذه الصفحة اختاري اللي يناسبك من الخيارات التالية أتمنى إني وفقت في الشرح وبانت لك الفكرة واذا احتجتي اي مساعدة انا حاضره ا>ا ماكنت موجوده ارسلي عالخاص اي وحده تجرب ويضبط تدعي لي ابري نفسي من تحميل مقاطع سيئه
بلا برامج بلا هم تابعي معاي الشرح وراح تفهمين أكثر اول شيء مثلا هذا رابط مقطع اليوتيوب...
مشكوره جعل ربي يوفقك ويرزقك بالي تبين بس ان ماعفت اكتب الكلمه link ما عرفت اكتبها بين الرابط ابي اضغط الماوس بين دبليو دبليو وبين يوتيوب مايضغط الماوس يقوم يحدد الرابط كله
تكفين علمين الله يعطيك الف عافيه
شيوخها
شيوخها
كمان عندك هذا الموقع مرة روعه واستخدمه كثير لان ميزته تحفظين المقطع بالمسار اللي تبينه http://www.force-download.es/
كمان عندك هذا الموقع مرة روعه واستخدمه كثير لان ميزته تحفظين المقطع بالمسار اللي...
الله يوفقك يارب ويرزقك يارب بالي ببالك :26:
بس حبيبتي معلمتيني كيف الطريقه تراني غشيمه مره ماعرفت وين احط الرابك فيه
علميني كيف وشكرا لك
شيوخها
شيوخها
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جزاك الله خيرا الله يرزقك بالوظيفه بس ماعلمتيني كيف الطريقه يعني ابي مقطع ليوتيوب احفظه علئ جهازي علشان ارسله لجوالي بلتوث كيف يارب تردين محتاجتك تكفين
الله يرزقك بالوظيفه
أم مـيعـاد
أم مـيعـاد
انا اللى أعرفه تروحين لبرنامج الريال بلاير ومن ثم تفتين صفحه اليوتيوب في أعلى شاشة المقطع يكون تحميل المقطع بالريال بلاير
حمله ويطلع على جهازك ثمن أفتحي الريال بلاير وناظري فوق تلاقين كلمة tools أفتحيها ثمن أضغطي على الخيار الاخير يطلعلك وبس
وإذا تبين تحفظين روحي لفتح يطلعلك الملفات المحفوظة وحملي اللى تبينه

أتمنى أنك فهمتي شئ ههههه
أحسن أني أعرف أشرح