اميرة حبيبي انا
اختي لشد الجسم عليك بالمشي كل ماشفتي نفسك فاضيه امشي والله عن تجربه يشد الجسم واشربي كو ب شمر كل يوم بس ملاحظه الي تشتكي من ارتفاع هرمون الحليب بلاش منه واشربي شاي اخضر مع كمون وزنجبيل ونعناع حطيهم كلهم بكوب وصبي عليهم مويه مغليه انا قبل نزلت من السبعين حتى 55 قبل كم سنه هذا الكلام لانه الحين علووووم :icon36: بنات لاتنسون تدهنون الجسم بزبده الشيا تعرفون الي يصير بالجسم مع الرياضه ونزول الوزن :dry:
اختي لشد الجسم عليك بالمشي كل ماشفتي نفسك فاضيه امشي والله عن تجربه يشد الجسم واشربي كو ب...
الله يسلمك حبيبيتي
ووووويوووميك حلوو ونقاااطك 70 :icon31:

اهلين حبيبيتي يوووميك حلووووو بس لوو كريم الكريم
انتي سوي مثلي اسويه دايت حتي لوووواكلت ماانب نفسي طبعا بدون كراميل انا بسويه
:icon20:

اهلين حبيبيتي
وووياكي يااارب
امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
الله يقويكي ووويثبثل ووويقويكي ارادتك كمانن ووووكمااان لين توصلين المثالي :icon20:

يوميك حلو والله يقويكي

يوووميك حلو حبيبيتي والله يقويكي ووويتقبل منك :icon20:

يوووميك حبيبيتي بيبيسي انتبهي منه
والاكل ماتاخر كمان انتبهي منه
الترهل الحقيث رووووحك وووومكان الترهل
سوي رياضه بس بشوووويش حتي مايترهل اكثر ووادهني كريماااات شد من نيفيا

اي حطيت :11retcher

حبيبيتي ادري الجمعه تدالعين روووحك بس الموكا اهون من الدونااات صعب ع اغلمعده تهضمها انا شفت الدكتور اةوووز ووووقال هالكلام فانتبهي :angry2:

فعلا المشي حلووبس الشمر لا
لانه يحبس المويه والاملاح بالجسم فانتبهي منه
اميرة حبيبي انا
يسعد صبااااحكم لاتنسووووووووووون الرياضه والمويه والفطوور والله يقويكم :7_5_122::7_5_122:
اميرة حبيبي انا
وووين البقيه ماني شايفتكم
شمس عيالي
شمس عيالي
السلام عليكم والله ماني مصدقه عيوني فرحتيني يا اميرة الله يفرحك بعافيتك وعيالك ويبلغك ما تمنيتي دنيا وآخره والله اكثر من 15 سنه وانا صراع مع الثلاث ارقام وقتال وكل ما انقص كيلو يرجع ثلاث كيلو كل كيلو له كيلو وواحد مجاني يا الله عفوك صراع مع انواع الامراض لين صارت نفسيتي دمار ما اقدر حتى في بعض الظروف اتكلم يااااااااااااااااااااااااااااااااارب انك تسمع وتستجيب دعائي وتنحفني انا وبنات حواء في القروب وغيره وكل سمين او سمينه اعرفهم او شفتهم او سمعت بهم وتفكنا وتفك كل مبتلى من امة محمد آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي ياااااااااااااااااااااااااااااااارب ترزقني الصبر والاحتساب وطول البال وترزقني العافيه وجميع المسلمين يااااااااااااااارب العالمين بنات والله اكتب وقلبي وعيوني يقطرون دم الله لا يبلاكم حتى مو عارفه شنهو اكتب او اقول
السلام عليكم والله ماني مصدقه عيوني فرحتيني يا اميرة الله يفرحك بعافيتك وعيالك ويبلغك ما تمنيتي...
يتيمه تايهه الله يقويك اختي وان شاء الله توصلين 60 وانتي بصحه وعافيه

الصبر الصبر الصبر وبتوصلين باذن الله

لاتستعجلي النتايج بس انتي شدي حيلك بالتمارين مايكفي نظام غذائي لوحده ولاحتى شغل البيت مهما اشتغلتي

مو زي التمارين انا مجربه

وبعطيك صور مشرقه لبعض النماذج الي قابلتها بالنادي

معايه بنت بالثانوي وزنها كان فوق ال90 ووالله لما شوفتها فكرتها اكبر مني انا متزوجه وعندي اطفال

والان بعد سته اشهر بنفسي انا وزنتها الله يبارك لها وصلت ال70 وتقول بتواصل كمان

سبحان الله الملامح اتغيرت مليون درجه عينها الي مختفيه طلعت وحتى بسمتها اتغيرت وبان جمالها

ومعايه وحده وزنها فوق ال100 كثيير مليانه لدرجة انه بالعافيه تتحرك ووقت التمارين بصعوبه تثني نفسها

معانا لكن بسم الله عليها مع العزيمه والجهاد اعتقد دحين وصلت ال80 اتغير كثيير ولسه حتستمر كمان

اتتي عشان لاتملي غيري بالانظمه كل شوي وحتى التمارين غيري فيها

بس لازم تحرصي عليها عشان لايصير لك ترهل لانك بحول الله حتنحفي وامشي كثييير

عندك تمارين الخمسه ميل سويها ترى زي تمارينا بالنادي وكانت تقولنا تمارين تخسيس

لوقدرتي تسويها مرتين باليوم صبح ومسا ياسلام مايجي العيد ياتيميه بحول الله الا وانتي

واصله مابين ال80 الى ال70

معليش كثرت عليك كلام بس حبيت ارد عليك واحمسك ياعسل
لمسات الورد
لمسات الورد
يومياتي الاحد
على الريق 3 كاسات مويه
بعدها مشي نص ساعه
الفطور بيضتين مقليه مع شريحتين جبن قليل الدسم بنقطتين زيت زيتون+نص جريب فروت10نقاط
قبل الغداء 3كاسات مويه
الغداء نقانق مع فلفل رومي وبقدونس وشريحتين جبن قليل الدسم كشنت بصل مع نص ملعقه زيت زيتون واضفت باقي المقادير طلع جنان10نقاط
لحد الان يومي كان تمام
طلعت العصر حفل تخرج ولد اختي وولد اخويه من الروضه
وكانو عاملين بوفيه وبصراحه خبصت مره مارح احسب نقاطي هنا

الاعشاب 2كاس 4نقاط
المويه 10كاسات5نقاط

الرياضه مشي نص ساعه3نقاط

التنظيم2نقاط
التوقفلا

مجموع نقاطي(34)