آم البنات80
آم البنات80
يا جماعه طريقة الحميه+ الغسول + متابعة التبويض نسبة نجاحها من ٨٠٪ الى ٨٥٪ هذا بالنسبه للبنات الي طبقوها ١٠٠٪ لان في من البنات الي حملو في هالتجمع مش ملتزمين والدليل ان في منهم ما استخدمو الغسول لان في اعتقادهم ان سبب لمنع الحمل....فالنهايه هذي ماهي الا اسباب والباقي على الله...

عندي سؤال بالنسبه للشراب القلوي يوراليت يو هل الجميع ملتزم فيه؟؟ لان سمعت ان يرفع نسبة القلويه في الجسم حتى لو ماكنتي ملتزمه بالحميه ١٠٠٪....
*ورد مديني*
*ورد مديني*
انا شربت الشراب القلوي طول فتره التبويض حتى اليوم الي حملت فيه
وصراحه متعب لأعضاء الجسم
لانه قامت على الزايده
في الايام الأخيره من اخذه
والله لايخيب رجانا

وفعلا زي ماقلتي جداويه مهويه وام ريان وجرح الزمن كلهم قالهم السونار بناااااااااااااااات
انا في رأي اهم شيئ الدعاء والاستغفار والصدقه
أم غــلا
أم غــلا
سلام ياحلوااااااااااااااااااات ام غلا كم طول دورتك؟ لاني استغربت لما قلتي تبويضك اليوم التاسع؟متى يعني من اول يوم دوره او من اخر يوم حسبتي 9 ايام؟ لان ابو بندر يقول لي الان اني بجيب بنت؟؟؟؟؟ والله اعلم الله يخيب ظنه يارب انا دورتي 29 يوم والجماع كان مره 14 ومره 16
سلام ياحلوااااااااااااااااااات ام غلا كم طول دورتك؟ لاني استغربت لما قلتي تبويضك اليوم التاسع؟متى...
يا قلبي انا دورتي كانت 28 يوم بس كان تبويضي بدري وعلى جدول ابو بندر كان اليوم 9 ، 10 هو يوم الولد وكمان ع برنامج فيميتا

وانا اصلا لاحظت افرازات التبويض كانت بنفس الفتره اللي حددها لي ابو بندر

وكمان عندي موقعين يحددوا لك موعد التبويض والحمل بولد وكلها كانت تعطيني اليوم 9 والحمد لله ع كل حال اللي يكتبه لي ربي انا راضيه بيه

وانا حسبتها من بداية الدوره والدكتوره قالت لي انتي حملتي بعدها باربع ايام يعني دورتي 5 ايام + 4 ايام = 9 اللي هو يوم حملي

اانا في هذه الدوره كنت اشرب ماء زمزم كثير + حبة سوداء وعسل واعتقد هي كانت سبب التبويض المبكر اللي صار
أم غــلا
أم غــلا
مرحبا خواتي انا متابعه عن بعد خخخخخ ام غلا>>>عندي احساس انك حامل بولد ماعرف ليش وان شاء الله يرزق الجميع بالولد الصالح غلاوي>>> انتي دورتك ٢٩ يوم يعني التبويض عندج متآخر مش في ١٤ واحتمال البنت وارد بشكل كبير،،،وان شاء الله يرزقج الي في بالج الآخت الصغرى>>> عن تجربه اقول البنت الثالثه حملها مختلف نهائي..انا في حملي الثالث كان مختلف في كل شي لاني من النوع الي ما اتوحم وفي حملي الثالث تعبت من الوحام وشكيت انه ولد وصورت كذا مره ساعات يقولولي ما يبان وساعات يقولولي ولد قلت ايوه لان الوحام والحركه وكل شي مختلف وسبحان الله في الثامن قالولي بنت...وطلعت احلى بنوته
مرحبا خواتي انا متابعه عن بعد خخخخخ ام غلا>>>عندي احساس انك حامل بولد ماعرف ليش وان شاء...
ان شاااااااااااء الله ،، الله يسمع منك ويرزقك ويرزقني باللي نتمناه ياااارب وكل بنات التجمع

<<<< فديت احساسك اذا كذا ع طول حسي فيني خخخخخ :42:
صوره الم
صوره الم
السلام عليكم

انا حابه اشاركم بمحاولتي في انجاب الولد باذن الله

بالنسبه للشراب القلوي انا استعضت عنه بعصير البرتقال او اي عصير و احط فيه رشه بيكربونات الصوديوم

او اشرب اليوريكال اللي يوصفوه الدكاتره للي عندهم مشاكل بالكلى

و انا حاليا استخدم زيت السمك اللي اسمه seven seas

و امنتنعت نهائيا عن اكل الدجاج و اقتصرت في اكلي على اللحم و السمك

و الله يرزقني و اياكم بالذريه الصالحه