om naser_64
om naser_64
وااااااااااااااااااو أموت بالباميه طيب مايتغطى بالقصدير..........وكم درجه الحراره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذاكانت الباميه مقطعه كم تجلس بالفرن ساعتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومشكوره ياعسسل
وااااااااااااااااااو أموت بالباميه طيب مايتغطى بالقصدير..........وكم درجه...
هلا وغلا:26:

حبيبتي انا ما بغطيها بالقصدير ولكني اخليها تغلي اولا على عيون الغاز

واكون مشغلة الفرن وصار حار واحط الصينية فيه على اعلى شي ولمدة ساعتين او حتى تشوفي الصينية نشفت واحمرت وبحطها شويه سريعة تحت الشواية بس

ما فهمت كيف تكون مقطعة انت شفتي البامية انا بصراحة استخدمها صغيرة بس القمع اللي اشيله

واي استفسار ثاني من عيوني
om naser_64
om naser_64
ما شاء الله الصراحة تسلم أيدك يا ام الابطال طبق سهل للكسالى اللى زي يمكن اطق براسي هالايام اسويها مع المجدرة بالبرغل وخصوصا وانا صايمة انا واختى من عشاق هالطبق بس قوليلي شو هاللحم من اي قطعة بالخروف يعني اعطينا تفاصيلها من عندك صح انها اشياء صغيرة بس يتوقف عليها نجاح الطبخة البامية طازجة صح انا اطبخها بطريقة ثانية بس طريقتك اسهل منى بكتير حفظتة عندي امس كنت بمحل اجنبي اسمة سبنس لقيت بطة برازيلي وديك رومي نوعية ساديا وطبعا مثلج تدكرتك قلت الله يسامحك يا ام الابطال خليتيها بنفسي بدي اسويها وارتاح لو كنت حامل طلعت الوحمة في البنت المحل المصري عندنا الدولة مانعه الدواجن المصرية عشان انفلونزا الطيور قلت للرجل مصر تاكل اشمعنا نحن محرومين انا احب هالاكلات الغريبة واللديدة اللى مش متعودين عليها بس للاسف اللى عندي ما يشجعون على الابداع انا حكي كتير لانك بتشجعينيي على الاكل الحلو لانك بتطبخي من قلبك لحبايبك الصغار وحبايبك في حواء والله يعينك على :))))))))))))))) في هالجمعة المباركة الله يرزقك احلى ما تتمنى يارب ويبارك لك في اولادك وصحتك وعافيتك يا رب
ما شاء الله الصراحة تسلم أيدك يا ام الابطال طبق سهل للكسالى اللى زي يمكن اطق براسي...
الله يسلمك وانا سعيدة جدا بتواجدك الدائم:26:

بالنسبة للحم اللي استخدمته فليه عجل صغير طري وبتكون الذ لو استخدمتيها مع لحم الخاروف او اضلاعه ( الريش ) وانا جربت كل كل هذا وانتي حرة باختيارك بس اللحم يكون منتقاه يعني وعرضت منذ مدة صينية البامية بالدجاج برضه لذيذة جدا وبطريقة ثانية

وانا بالنسبة لي كنت مستعجلة وكانت صينية روووعة والكل يشهد

وانا يهمني كثير الاكلة تكون سهلة العمل وسريعة التحضير في بعض الاوقات

وحلوة منك ام الابطال ان شاء الله يطلعوا ابطال

وصدقيني الاكلة اللي مو من قلب مايطلع لها طعم

ومحبتي لك ولبنات حواء هي قبل كل شئ

وشكرا على الدعاء اللي حسيت انه فعلا من القلب

ودمتي بخير وسلامة
om naser_64
om naser_64
غسن 15

هنودة

سعدت بمروركن الطيب
فدود67
فدود67
ياعيني عليك يا أم ناصر والله إنك رائعة ماشاء الله عليك خلص أنا قررت أجي أسكن جنبك؟والله إنك أحلى جارة؟الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناته.
أم نـــوف
أم نـــوف
يعطيك العافيه ع الاكله الحلوه

وان شاء الله ابجربها