جورية وفتونة

جورية وفتونة @gory_ofton

محررة برونزية

قصـة لبناني مـع شاب سعـودي و أخته .. واخــزياه.. !

الملتقى العام

الحكاية أن شاباً سعودياً رجع إلى بيته بعد ان انهى عمله.. فوجد لبنانياً وسيماً يحمل "شنطة " أمام بيته , فلما دخل اللبناني , وهو"طوني" عرف بنفسه لهذا الشاب : وقال أنه صاحب محلات"لانجـري" وأن أخت الشاب تثق في ذوقه في موديلات"الانجـري" .. وقد أتى بهذه البضاعة الجديدة ليعرضها عليها , أستغرب الشاب , وثار , وغضب ..قال طوني : لمـا الغضب..! , أختك تشتري مني , وتحب ذوقي , وتأتي دائماً الى المحل ,وتكاسر معي .. فكيف تمنعني أن أعرض عليها اللانجري هنا ..وأنت معنا..بينما في المحل كنا " لوحدنا "..! تقول الحكاية ..أن هذا الشاب قرر أن يشتري"الانجـري " لأخته..

هذه الحكاية مأساة نعاني منها جميعاً ونحن ايضاً نعـرف من وضعنا في هذا الموقف المخزي.. لكن الغريب أن القليل منا من رفع صوته مطالباً بالتغيير .. مطالباً بحماية أعراضنا من هكذا عبث .. مطالباً بتأنيث المحلات النسائيه.. من يشاركني هذه الحمله ..

21
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميرة الاصيلة
انا كنت في محل في جدة في الرد سي مول وفيه بنات يبيعو اللانجري وهاتك يا مسخرة مع الشباب الا بيشتغلو في المول ومواعدات عيني عينك ولا حول ولا قوة الا بالله وانواع التبرج والمكياج والسفور والقصة وخصل الشعر المكشوفة وانواع الدلال والمسخرة
استغفر الله العظيم
*منو*
*منو*
الله يهدي شباب وبنات المسلمين

فعلا الوضع مخزي..

الغيرة انعدمت عند اشباه الرجال والحياء انعدم عند النساء الا من رحم ربي

استغفر الله واتووب اليه

الله يعطيك العافية أختي
دوسريه كول
دوسريه كول
الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين
ماادخلها الاوزوجي معاي ...لانها فتنه سوا لبناني ولا بنغالي كلهم بالهواء سوا
candy..
candy..
اي والله افتشل احاسب احيانا احس احراج بقووووووووووووووه

واكره شي عندي بعد لما ادخل محل لانجري والقى كله رجال مدري وشدخله صار مافيه خصوصيه زياده

صرت اروح نعومي الراشد اشتري ملابسي الداخليه عشانه بس حريم

يعطيك العافيه اختي
للحياة بسمه
للحياة بسمه
عادي انا ادخل واوضح للي يبيع الجديه واخذ غرضي واطلع ومحد قال له يبيع هو اللي بيتفشل
واهم شي اكون حازمه