حور الجنان 1

حور الجنان 1 @hor_algnan_1_1

محررة برونزية

وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها

العناية بالبشرة

هلا وغلا خواتي في منتدى عالم حواء المميز الحلوين اليوم جاية وجايبة الخير معي بأذن الله

الوصفة الشهيرة الي تخليه الجسم مرمر ونعومة مع الاستمرار وتفتيح انما أية كل ماتعمليها تفتح البشرة شوي لين تصيرن ثلج بأذن الله وراح تعجبكم صدق غريبة شوي بس ماالغريب الاالشيطان جربو ودعولي.........

المقادير ..
1-كاس ونصف صابون الوزير المبشور الي يستخدم في غسل ملابس البيبي والرضع علشان الحساسية وكمان يستخدم لتلميع القدور صراحة راح تستغربون بس والله فضيعة من جد يااخوات
2-علبة جلوسليد الاحمر كاملة متوسط الحجم
3-نصف كاس ليمون معصور
4-4 ملاعق كلمن زيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند
5-2 او 4 حبة جبن كيري

هلا خواتي راح تستغربون شكل الخلطة بس بجد رهيبة للتبيض والتنعيم خاصة فيها جبن الكري والصابون المبشور الي ضد الحساسية من جد مجربينها ونتائجها موجنان وبس الاصرعة

الطريقة.............................
تاخذي بادية وتحطين اول شي الصابون المبشور وبعدين اليمون وتخلطينة لين يرقي الصابون
بعدين تضعين الجلوسليد كلة واذا شفتي المزيج ثغيل زيدي ليمون لين يصير شبة سائل لا ثقيل ولا سائل
علشان يكون سهل الدهان بة على الجسم وبعدها تضيفين كل المقادير مع بعض وتخلطينهم بالخلاط الكهربائي لين يتجانس وشموريحتة تهبل من جد
طريقة وضعها على الجسم تاخذين الخليط وتدهني بيها جسمك لمدة نصف ساعة يوميا الي يبي نتائج بسرعة بنات اذا بقى من الخلطة شي دخلوها في الثلاجة للستعمال الثاني
ام يوم ورا يوم الي يبي نتيجة بعد فترة من استعمالها
وعند دخولك تاخذين شور في الحمام تجيبين الليفة من بودي شوب او الليفة المغربية رشي على جسمك قليل من الماء فقط بعدها ابدي الدعك في كل مكان في المصافط الرجل والأبط والفخوذ والارداف لمدة 5 دق بالضبط بعدها اغسلية بالماء بدون غسل الجسم بالصابون لاْن الوصفة تحتوي على صابون وزيوت مرطبة للجلد
وتسلمو خواتي راح تدعون لي بأذن الله اذا جربتوها من قلب واستمريتو عليها
خواتي الي تجربها لالالالالالالالازم تقول النتيجة للبنات ارجوكم بعدو عن الطناش
يالله جربو واتحفونا بجمالكم ابي وحدة تجرب علشان اعطيها بوسة مني وتسلمون و**** يسعدكم
بنات الي يجرب ولا يقول النتيجة بزعل وماعاد انزل خلطات للمنتدى يااخوات فيدو وستفيدو احنا اخوان في الله
910
450K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

#هاشميه#
#هاشميه#
مشكوووووووووووووره حبيبتي شكل الخلطه فناااااانه _

انا متابعه كل مواااضيعك الاكثر من رائعه
كت كات كرانشي
كت كات كرانشي
من جد المقادير جداً غريبة

جزاك الله خير عزيزتي :)
sienna
sienna
مشكورة اختي على المجهود الرائع
ان شاء الله بجربها واقول لكم شنو صار معاي
حور الجنان 1
حور الجنان 1
sienna sienna :
مشكورة اختي على المجهود الرائع ان شاء الله بجربها واقول لكم شنو صار معاي
مشكورة اختي على المجهود الرائع ان شاء الله بجربها واقول لكم...
تسلمون ياغلاي كلة جزاكم الله خير وخبرونا بالنتائج الي تصير معكم ياحبايبي :26::26:
تغريد الكروان
المقادير أحس فيها حوسه بالذات الصابون للمعلوميه الصابونه مضرر للبشره يعني يسبب جفاف بس ممكن تكون فعلا مفيده هذا مجرد رأي لا أكثر ولا أقل والله يعطيك العافيه