تجربتك مع تحليل الحمل **اجعليه مرجع لكل مشككة في التحليل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظرا لكثرة الاسئلة حول نتائج تحليل الحمل وجدت ان نفتح هنا موضوع يمكن ان يرد على تساؤلات الكثيرات من مجريات التحليل المحتارات بالنتيجة ومنهن انا وسأبده انا عسى ان تكون في ردود الموضوع اجابات شافية لتساؤلات كثيرة بشان التحليل وليكن كالتالي
نوع التحليل: رقمي - دم عادي - بول (وانتم بكرامة)
اسم التحليل: كلير بلو - تو بي شور -مونو (او اي نوع آخراذكريه )
رقم التحليل :ربما يعمل اكثر من تحليل فيرقم التحليل
سبب التحليل: بعد الارجاع - تأخر الدورة - يوم نزول الدورة -قبل نزول الدورة
وقت التحليل :ويكون بالتاريخ مع ذكر صباحا او مساء
النتيجة : ويذكر فيها هل هي واضحة او لا
متى ظهرت النتيجة : خلال عشر دقائق - بعد ساعة - في اليوم الثاني او اي وت اذكريه
احساسك بعد التحليل : مطمئنة -متشككة او اي شعور آخر ولنبد الآن

نوع التحليل: تحليل بول
اسم التحليل: كلير بلو -
رقم التحليل :1
سبب التحليل: بعد الارجاع
وقت التحليل : بعد الارجاع ب5 ايام بعد الاستيقاظ من النوم
النتيجة : كانت في البداية بقعة كانها حبر سائل وبعد ساعتين ظهر زائد
متى ظهرت النتيجة : بعد ساعتين
احساسك بعد التحليل : متشككة وغير واثقة

اسم التحليل: كلير بلو -
رقم التحليل :2
وقت التحليل :سابع يوم بعد الارجاع مساء
النتيجة : لم يظهر بالبداية سوى خط سلامة التحليل وبعد ثلاث ساعات ظهر زائد خفيف
متى ظهرت النتيجة : بعد 3 ساعات
احساسك بعد التحليل متشككة

اسم التحليل: مونو
رقم التحليل :3
وقت التحليل :تاسع يوم بعد الارجاع ظهرا
النتيجة : خط سلامة التحليل وخط خفيف وردي بجانبهولكن ظهر بعد ساعتين
متى ظهرت النتيجة : بعد ساعتين
احساسك بعد التحليل لازلت على نار الله يفرح قلوبنا كلنا
33
182K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اّهات الحزن
اّهات الحزن
شوفي اناامنيتي بالحياه اشوف الخطين هذولا في حياتي ماقد طلع معي:06:
بالنسبه لتحاليل البول دقايق وتظهر النتيجه.. بس الخط اللي يظهر بعد ساعات مايعتمد عليه اصلا مكتوب عليه بطريقه الاستعمال
shoshah
shoshah
انا بصراحه جربت انواع كثيره ماعرف اسمائها عشان الدورة تأخرت وكلها ماطلعت حامل لاني مو حامل :22: الله يرزقنا

يس سؤال محيرني ألحين المعروف في تحليل البول لو قريتي التعليمات انه بعد 5 دقائق تظهر النتيجه واذا طولت تصير خطأ وانا لاحظت بنات كثير يخلونها ساعات واحيانا لليوم الثاني وهذا اكبر خطأ ..أقروا التعليمات اللي بالكرتون عشان ماتنصدمون ,,
عـبــ الزهور ـــق
انا اخذت تحاميل لمدة 15 يوم ....... بعد ابر التبويض والأبره اللتي تنزل البويضه...... وقالي الدكتور بعد ما تخلصي التحاميل 3 ايام اذا ما نزلت الدوره سوي تحليل وتعالي ولسه باقي لي يومين على الثلاث ايام وزوجي مو راضي يخليني اشتري تحليل حمل بول قالي على ايش مستعجله ومو عارف اني راح اتجنن لين ما اعرف والا كان ودي اكتب تجربتي معاكم

المهم بالنسبة للتحليل المنزلي النتيجه تبان من 3 الى 5 دقايق واللي تجلس بالساعات تراها ما هي مزبوطه
داعية ربها
داعية ربها
يعطيكم العافية حبيباتي على التفاعل مع الموضوع ويجعلكم تشوفون الخطين يا رب ويا ليت اللي عندها تجربة يا ليت تفيدنا وخاصة في مسالة ظهور النتيجة الخطين بعد مرور اكثر من ربع ساعة بعد التحليل سواء كانت فعلا طلعت حامل او النتيجة كانت غير حامل انا بالنسبة لاختي فقد عملت تحليل منزلي ولم يظهر شي في بداية الربع ساعة ومن ثم عادت له باليوم التالي فرات خطين وذهبت وعملت تحليل بالمستشفى فكانت حامل وانجبت ولد ما شا ءالله نبغى نسمع تجاربكم بنات
داعية ربها
داعية ربها
شوفي اناامنيتي بالحياه اشوف الخطين هذولا في حياتي ماقد طلع معي:06: بالنسبه لتحاليل البول دقايق وتظهر النتيجه.. بس الخط اللي يظهر بعد ساعات مايعتمد عليه اصلا مكتوب عليه بطريقه الاستعمال
شوفي اناامنيتي بالحياه اشوف الخطين هذولا في حياتي ماقد طلع معي:06: بالنسبه لتحاليل البول دقايق...
يا رب الشهر هذا تشوفين الخطين ويفرحك ربي بشيلة ضناك بس حاولي تغيرين مسماك من باب التفاؤل فالانسان له نصيب من اسمه