fawzia

fawzia @fawzia

عضوة جديدة

أنا أخصائية سمع مستعده أجاوبكم علي اي استفسارات في هذا المجال

ذوي الاحتياجات الخاصة

السلام عليكم جميعا
اولا اعرفكم بنفسي. انا اسمي فوزيه تخرجت من تخصص التأهيل السمعي والمعينات السمعيه من كليه في كندا. تخصصت في التاهيل السمعي للبالغين ولكن عندي معلومات كثيره عن الاطفال ايضا.
اشتغلت بعد تخرجي في مدينه ترونتو الكنديه لاكثر من ثلاث سنوات في عيادات متخصصه في تشخيص ضعف السمع وبرمجه المعينات السمعيه بجميع انواعها.
اشتغلت قبل تخرجي في مركز للنطق والسمع في جده كطالبه

انا لاحظت انه في مجموعة امهات لاطفال يعانون من ضعف السمع هنا وانا مستعده اني اجاوب على كل استفسارارتكم علي قد ما آقدر ان شاءلله وكل للي آبغاه منكم دعوه صادقه لاختكم المغتربه الحامل بطفلها الاول.
119
138K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الباريسيـه
الباريسيـه
الله يكثر من امثالك

ويجزاك خير الجزاء راح تكسبين اجر كبير بمساعدة الناس

تحياتي لك
$دلع مودي$
$دلع مودي$
بنتي عمرها 5 سنوات توها مسويه زراعه قوقعه ولبست الجهاز من شهرين ونص

وانا من جده برأيك وين احسن مكان ابرمج فيه ؟حاليا ابرمج في نفس المستشفى اللي عملت فيه العمليه(مستشفى الملك فهد بجده)

وجلسات التأهيل في جش وش رايك فيه؟

والله يجزيك كل خير على مساعدتك لنا ويهون عليك غربتك ويرزقك الذريه الصالحه آآآآآآمين
am arwwa
am arwwa
ولدي عمره 6سنوات و10 شهور لبسته السماعات من عمره ثلاث سنوات ونص والان يتكلم كلمات بس من دون جمل وغير واضحه الكلمات يعني لما اقوله كلمه يرددها بس صعب يحفظها ولايلتقط كلمات من نفسه لازم انا احفظه واذا ناديته يلتفت لي

هل استفاد من السماعه ولا نسويله قوقعه موعده بعد شهر مع استشاري القوقعه
والله يوفقك ويسهل عليك حملك وغربتك
ρùяέ。Łσνέ
ρùяέ。Łσνέ
الله يشفيهم يآآآآرب..!
fawzia
fawzia
بنتي عمرها 5 سنوات توها مسويه زراعه قوقعه ولبست الجهاز من شهرين ونص وانا من جده برأيك وين احسن مكان ابرمج فيه ؟حاليا ابرمج في نفس المستشفى اللي عملت فيه العمليه(مستشفى الملك فهد بجده) وجلسات التأهيل في جش وش رايك فيه؟ والله يجزيك كل خير على مساعدتك لنا ويهون عليك غربتك ويرزقك الذريه الصالحه آآآآآآمين
بنتي عمرها 5 سنوات توها مسويه زراعه قوقعه ولبست الجهاز من شهرين ونص وانا من جده برأيك وين احسن...
أختي الباريسيه لله يسعدك ويبارك فيك

أختي الكريمه دلع مودي
انا أخر عهدي ب مستشفي الملك فهد بجده انه الخدمات فيها ماكانت ذاك الزود بس هذا الكلام قبل اكثر من خمس سنوات يمكن انهم غيروا في الكادر الطبي الان
اما مركز جش ففي الفتره للي كنت فيها هناك كان فيه اخصائيون سمع ونطق ممتازين جدا ويعرفون شغلهم. زمان ماكانوا يعملوا برمجه للقوقعه بس الان سمعت انهم عملوا تعاون مع احدى المستشفيات الخاصه "نجيب فرعون أو المغربي" وصاروا يعملوا برنامج تآهيلي متكامل لمابعد زراعه القوقعه من برمجه وجلسات نطق.
ماأدري اذا بنتك كانت تلبس سماعات قبل العمليه ولا لأ بس أتوقع انك لاحظتي فرق الان بعد شهرين ونص حتي ولو كان بسيط. مثل انها صارت تنطق او تردد حروف معينه بطريقه مختلفه او إانها تنتبه لدرجات معينه من الصوت ماكانت تنتبه لها أول. إذا مالاحظتي ولاشئ جديد فيها لا إنت ولا أخصائي النطق حقها انصحك اننك تتآكد انهم برمجوا القوقعه صح أو انك بتستعمليها بالطريقه الصحيحه
صدقيني ياعزيزتي هذه الفتره اهم فتره في حياة بنتك لانه اذا عملت كل جهدك معاها ممكن بنتك تتعلم تتكلم عادي وتروح مدارس عاديه وتعيش حياه طبيعيه جدا
آتمني اني اكون ساعدتك