كلوفه
كلوفه
تسلمون أخواتي على المشاركه ياريت لو أي وحده أستعملت الكريم تشاركنا تجربتها أو تنزل لنا صورة هالكريم ..........
فديت الشارجه
فديت الشارجه
هذا الكريم موجود عندنا فالامارات

ان شاء الله يوم بمر الصيدليه بشتريه

كل مره اقول بشتريه و انسى
الهلكانه
الهلكانه
سلاااااااااامي لصاحبة الموضوع الاخت كلوفه ولحبيبتي الاخت المعتقة وكل الي ردو وكنت بااااااااسأل نفس السؤال لأني كنت ناويه ارتكب جريمه في حق نفسي بس اختي المعتقه جزاها الله كل ما تتمنى يااااااااااا رب انقذتني(كنت باسلخ المنطقة الحساسه) ومدحتلي هلكريم بس قاعده ادوره في البحرين ما لقيته يا ريت اذا ما فيهاش رزاله تقولون لي وين القاه في الشرقية وعساكم التوفيق يااااااا رب والحظ العدل
pink-joolz
pink-joolz
يابنات كريم >تريوD<موجود في السعوديه
انا اخذته من صيدلية الحبيب يمكن ب180 ريال وجربته وكان حلو بس >تريو A< افضل منه بكثير لاحظت الفرق من اول 10 ايام وكان بالنسبه لي سريع النتائج
كلوفه
كلوفه
يابنات كريم &gt;تريوD&lt;موجود في السعوديه انا اخذته من صيدلية الحبيب يمكن ب180 ريال وجربته وكان حلو بس &gt;تريو A&lt; افضل منه بكثير لاحظت الفرق من اول 10 ايام وكان بالنسبه لي سريع النتائج
يابنات كريم &gt;تريوD&lt;موجود في السعوديه انا اخذته من صيدلية الحبيب يمكن ب180 ريال وجربته...
يسلمو اختي على المشاركة و أشكر جميع الأخوات إلي شاركونا بس حبيت أطلب منك طلب ممكن تنزلين لنا صورته