ابغا حل 1
ابغا حل 1
انا عندي روماتايد علاجه من الله لاكن في مرات تتهيج الحاله لازم عشان تخف تروح عند الدكتور عشان يهدي الفايرس

واي سؤال انا جاهزة لاكن على الخاص
بداية الحياة
بداية الحياة
ابشركم اليوم قرات سورة البقرة والاستغفاربعدصلاة الظهر زودت نسبة الكرتزون والحمدلله
ابشركم اليوم قرات سورة البقرة والاستغفاربعدصلاة الظهر زودت نسبة الكرتزون والحمدلله
كفو ايوه شدو الهمه
الله يقول في كتابه الكريم بمامعناه ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
فلازم ما نستسهل الادويه الكيميائيه اكيد نستمر عليها بس نشوف اتجاه ثاني نحسن حالتنا رياضه او رقيه او حميه
وصدقيني الشئ يبدأ وحده وحده اهم شئ انك تكوني مقتنعه باهميه الرقيه في علاجنا وتجاهدي لتقويه مناعه الجسم
وحتى ايام الدوام تقدرين في المدرسه تقرئي 10 صفحات وقبل نومه العصر 10 والباقي قبل المغرب وبعد العشاء
و اذكرك واذكر نفسي بادكار الصباح والمساء تحصني نفسك وتحصني اهل بيتك
بداية الحياة
بداية الحياة
كفو ايوه شدو الهمه الله يقول في كتابه الكريم بمامعناه ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم فلازم ما نستسهل الادويه الكيميائيه اكيد نستمر عليها بس نشوف اتجاه ثاني نحسن حالتنا رياضه او رقيه او حميه وصدقيني الشئ يبدأ وحده وحده اهم شئ انك تكوني مقتنعه باهميه الرقيه في علاجنا وتجاهدي لتقويه مناعه الجسم وحتى ايام الدوام تقدرين في المدرسه تقرئي 10 صفحات وقبل نومه العصر 10 والباقي قبل المغرب وبعد العشاء و اذكرك واذكر نفسي بادكار الصباح والمساء تحصني نفسك وتحصني اهل بيتك
كفو ايوه شدو الهمه الله يقول في كتابه الكريم بمامعناه ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما...
اجاوب على سؤالي
اذا في العايله احد مصاب اولا ؟ لا
وترى الاطباء يسألوا لان لازالوا يدرسون هل المرض وراثي او لا
اما الخوف على عيالنا فاكيد خايفين بس على قولت الدكتوره لا تفكري بهذا الموضوع واحس انه اذا علمناهم كيف يحصنوا انفسهم في كل مكان وكل وقت ف***** الله بيحفظهم
بداية الحياة
بداية الحياة
انا عندي روماتايد علاجه من الله لاكن في مرات تتهيج الحاله لازم عشان تخف تروح عند الدكتور عشان يهدي الفايرس واي سؤال انا جاهزة لاكن على الخاص
انا عندي روماتايد علاجه من الله لاكن في مرات تتهيج الحاله لازم عشان تخف تروح عند الدكتور عشان...
اولا شكرا على مشاركه وما تشوفين شر
ثانيا ليه على الخاص
اذا عندك اي شئ ممكن تفيدينا فيه قوليه في التجمع كلنا هنا عندنا خبره مع المرض ولا فخر
ونتبادل خبرات المختلفه مع الاطباء والادويه والعلاج البديل وغيره
والخاص خليه للاسئله الخاصه
واخيرا مرحبا بك بينا
فتاة الشملي
فتاة الشملي
المرض يقولون الدكاترة مش وراثة بس جينات تنشط عند عوائل واخرى لا بس احسه وراثة لان عمي عنده روماتيز وبنت عمي يوم كانت صغيرة جاتها حمى روماتزمية واختي عندها سرعة ترسيب والله اعلم