رووززي
رووززي
~nono~ ~nono~ :
up
up
موفقه حبيبتي
@Zaina@
@Zaina@
مشكوره موضوعك قيم ومفيد بس لما احني شعري واغسله يتساقط كثير كمان البلسم يساقط شعري بكثره
مشكوره موضوعك قيم ومفيد بس لما احني شعري واغسله يتساقط كثير كمان البلسم يساقط شعري بكثره
اختي العزيزة,

اولا لازم وانتي تشطفي الحنة من شعرك في البداية بس اوقفي تحت الدش من غير ماتدعكي في شعرك, لان شعرك بيكون ناشف ودة طبيعي من الحنة في البداية.

خلي الموية ترش على شعرك وتنزل اكبر قدر ممكن من الحنة, بعد كدة حطي بلسم في يدك (كمية مو كبيرة) وادعكي شعرك بالراااااحة ولاتيجي على الفروة والجذور (البلسم مو معمول ليهم معمول لطول الشعر او اطرافه لفك التشابك) اذا جا البلسم على الفروة بيسكرها ويزيتها وكاننا ماسوينا شي!

اهااا كمان قبل لاانسى, لالالالالا تسرحي شعرك او بالاصح لاتستعجلي تسرحيه, خليه ينشف وتعمليله حمام زيت ويصير خير بعد ماتغسليه من الزيت بالشامبو والبلسم.... الخ اللي قلته في موضوعي.

يارب اني افدتك ولو بشي بسيييط :)
@Zaina@
@Zaina@
ماشاء الله حلو برنامجك طيب ليش يقولون لو كنت تحطين حناء لا تفردين شعرك لانو بيتساقط ويطيح وانا اشوفك ما شاء الله تبارك الرحمن عااادي
ماشاء الله حلو برنامجك طيب ليش يقولون لو كنت تحطين حناء لا تفردين شعرك لانو بيتساقط ويطيح وانا...
الله يسعدك اختي "شبح الحب",

والله انا زمااان كنت بس الناس تقولي سوي حنة اترعب موت منها!!! على حسب كلام الناس وان الفرد مايمشي مع الحنة وكدة زي ماقلتي بس الحمدلله اتشجعت وسويتها خصوصا بعد ماصرت ادخل منتديات الشعر الاميريكية واشوف تجارب البنات اللي فاردين شعورهم كيميائيا هناك وطبعا هم يحطوا صور شعورهم وكدة, شي جونااااااااااان ماشاءالله :)
وكمان اليوتيوب مررررررة استفدت منه في مقاطع مررررة حلوة وتديكي معلومات على الطبيعة ويمديك تشوفي الشعر وحلاوته على الطبيييييعة وتطمني :)

الحنة صح في البداية تنشف بس هي دورها زي البروتين للشعر لانها بتغلف الشعرة وتديها سمك وقوة, كلنا نبغى دة لانه كدة سواء استشورتي فردتي لفيتي شعرك بيطلع لامع قوي والصحة باينة عليه مو سااااايح "بضعف". الشعر الجميل هو الشعر "القوي", صح ولالا؟؟

اهم شي بعد الحنة هو حمام الزيت الساخن والبلسم او ممكن كمان الفاشكول وماشابه برضو حلو مرررة , ومرة على مرة نتايج الحنة تبان اكتر وشعرك كمان يتعود عليها وانتي صدقيني حتصيري "مدمنة" عليها وباذن الله ماتشوفي غير النتايج اللي تسر قلبك عزيزتي :)
@Zaina@
@Zaina@
~nono~ ~nono~ :
مره حلو ممكن اعرف منتجاتك من وين اول مره اسمع فيها
مره حلو ممكن اعرف منتجاتك من وين اول مره اسمع فيها
هلا اختي,

والله انا اول كنت في السعودية وكنت الاقي كريم الفرد والكريم المرطب في الصيدليات, زي العطاء الحديث, زي كدة ماني متاكدة ليا فترة عن البلد بس هي صيدلية مو كبيرة مررررة بس غريبة كنت الاقي فيها منتجات ماتلاقيها في اي مكان. احيانا كمان في النهدي حسب يعني ايام الاقي وايام لا.

في كمان اذا مالقيتي هادي الكريمات بالضبط, في منتجات زيها تمام من شركة اسمها Africa's Best , رووووووعة سواء الفرد مررررة حلو ومايحرق الشعر ولاكريم الشعر كمان. في كمان
1- Dark & Lovely
2_ Soft & Baeutiful
برضو الفرد حقهم حلو

الشامبو والبلسم مااتذكر كنت القاه في السعودية لاني اعتقد اكتشفته هنا (السويد), بس من جد لو لقيتيه مررررة حلو لانه بزبدة الشيا والكشمير, نفس الشامبو ما "ينشف" الشعر كتير كعادة الشامبوهات, البلسم رووووعة وريحتهم "خياااااااال". انا شخصيا مررررة مرتاحة عليهم ومستحيل اغير عنهم واتعب نفسي واجرب اشياء تانية. نفس الشامبو والبلسم هادول GLISS في منهم للشعر العادي, المصبوغ,.....الخ

اتمنى انك تلاقيهم وتستفيدي عزيزتي ودعواتك لي
شبح الحب
شبح الحب
مشكوووووووووووووووووووووووره
انا استخدم الحناء ومازلت استخدمها بالعكس ماتركتها ما فيه احسن من الحناء